موعد قرعة كأس الملك والقنوات الناقلة.. مواجهة محتملة بين الهلال والنصر

يترقب عشاق كرة القدم السعودية في كل مكان، موعد إعلان نتيجة قرعة كأس الملك، التي شهدت مفاجآت مدوية في الموسم الحالي.

وتفتقد قرعة كأس الملك في نسختها الحالية، فريق أهلي جدة الذي خرج من دور الستة عشر في مفاجأة كبيرة، بعد سقوطه بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، أمام نظيره أبها.

موعد قرعة كأس الملك

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، انطلاق قرعة دور ربع النهائي من كأس الملك، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم، بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لقرعة كأس خادم الحرمين

كما يمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث قرعة كأس الملك، حصري ومباشر عبر شاشة قناة السعودية الرياضية STC، داخل المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، على النحو التالي:
  • التردد: 12417.
  • معدل الترميز: 27500.
  • نوع الاستقطاب: عمودي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

موعد قرعة كأس خادم الحرمين

الفرق المتأهلة إلى ربع نهائي كأس الملك

ونجحت 8 أندية في حجز بطاقة التأهل إلى دور ربع النهائي؛ إذ حجز الفيصلي البطاقة الأولى في مفاجأة من العيار الثقيل. كما يلعب ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية، بعد اكتساح نظيره النجمة بثلاثية نظيفة.

كما لحق به كل من: الهلال والنصر والشباب والفتح، بالإضافة إلى الخليج وأبها والتعاون.

وكانت الكرة السعودية نجحت خلال الموسم الجاري، ففي التعاقد مع نجوم بارزين في عالم الساحرة المستديرة من أوروبا، على رأسهم نيمار دا سيلفا ومالكوم.

كما تعاقدت الأندية في المملكة، مع سافيتش وكوليبالي وفابينيو وهندرسون ورياض محرز وبنزيما وكانتي ونيفيز وفيرمينيو وجابري فيجا وماكسيمن وفابينيو.

وحصلت السعودية مؤخرا، على حقوق تنظيم بطولة كأس العالم 2034، عقب انسحاب المنافس أستراليا من سباق تنظيم المونديال.

وجدير بالذكر، أن «الفيفا» وضع بعض القواعد الإلزامية في تجهيزات البلد المستضيف لكأس العالم. وفي مقدمتها وجود 14 ملعبا حسب القياسات والتجهيزات العالمية، لاستضافة المباريات.

اقرأ أيضا: استضافة المملكة كأس العالم 2034.. فوز عربي وإنجاز خليجي جديد