مشاهير الفن

موسيقار كبير يفجر مفاجأة.. طلاق شيرين وحسام حبيب مش حقيقي

أثيرت حالة من الجدل خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ على خلفية تصريحات الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر، حول طلاق شيرين وحسام حبيبي.

طلاق شيرين وحسام

ورأى حلمي بكر، أن ظهور شيرين عبد الوهاب بعد حلاقة شعرها، رغبة منها في إثارة الجدل وتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال: إن واقعة الانفصال التي تحدثت عنها شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب غير حقيقة، معتبرًا أن الأمر جزء من الدعاية لألبومها الجديد.

وخلال إحدى الندوات الصحفية، قال الموسيقار حلمي بكر: «شيرين عبد الوهاب لم تنفصل عن حسام حبيب، ولكن كل ما فعلته كان جزءًا من الدعاية لأغانيها الجديدة، أو كما يقال جزء من التريند».

وأضاف: «شيرين تلعب لعبة مزدوجة من أجل العودة للساحة بدليل أنها تحدثت عن حرمان حسام حبيب لها من تجميد البويضات، فهذا الكلام لا يصح أن يقال».

وحول رغبتها في تكبير عائلتها والإنجاب مجددًا، كشفت شيرين عبد الوهاب أنها كانت ترغب في ذلك إلا أن حسام حبيب تسبب في فشل الأمر.

وقالت: «حاولت أعمل مشروع وهو فشله، كنت أرغب أجمد بويضات وهذا يحتاج لإجراءات كانت صعبة عليّ جدًا، وكان لازم أشيل بويضاتي لوحديهم لكنه أصر أنه يشيلها بالأجنة بتوعه لكن أنا مش عايزة أخلف منه، كل تعبي راح علشان حد مستهتر ومش عارف يعني إيه ست تظبط نفسها إنها هتموت وتدفن في نفس المكان اللي هيدفن فيه».

اقرأ أيضًا: مسرحية بخصوص بعض الناس على مسرح موسم الرياض 2

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى