مجوهراتموضة

موعد انطلاق معرض «unique jewelry salon» في موسم الرياض 2021

ينتظر الكثير من محبي المجوهرات والساعات العالمية الفخمة، انطلاق معرض «unique jewelry salon» في نسخته الجديدة، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2021.

 

ومن المقرر أن ينطلق المعرض في الفترة من 2 إلى 6 نوفمبر المقبل، في نطاق واجهة الرياض.

 

وسوف يشمل المعرض، عرضًا لقطع مميزة من المجوهرات، ليشكل نقطة التقاء المصممين ومحبي المجوهرات والعلامات التجارية، تحت سقف واحد في موسم الرياض 2021، فهي بهدف تطوير الصناعة المحلية وانتشار العلامات التجارية.

 

وأعلنت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة، عن تواجد أكبر وأقوى 250 علامة تجارية وذلك للمجوهرات في العالم بمعرض «unique jewelry salon» الذي سيقام في منطقة واجهة الرياض خلال فعاليات موسم الرياض 2021.

 

وتعتبر واجهة الرياض، واحدة من أفخم المناطق التي تم تصميمها بشكل عصري ومميز، وذلك من أجل إعطاء جو من الهدوء والراحة والاستجمام.

 

ويوجد بها المساحات الخضراء والنوافير والنافورة المائية، التي صممت بشكل جذاب ومدهش، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة ومختلفة من أفخم المطاعم والكافيهات المصممة لعدة جلسات خارجية تطل على الحديقة بشكل مميز.

 

كذلك، تضم عددًا من المتاجر والمحلات التجارية العالمية وأيضًا المحلية المعروفة بجانب السينمات والعروض المسرحية والأفلام الحديثة، بحيث يتوافر أكبر عدد من صالات السينما، وهذا بواقع 18 صالة عرض، غير وجود أكبر «فيرجن ميجا ستور» في منطقة الشرق الأوسط.

 

اقرأ أيضًا: علامات تجارية رائدة تستعرض قطع فاخرة ونادرة في معرض المجوهرات والساعات 2021

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى