مشاهير الفن

«كانت باينة» تكتب نجاحًا باهرًا لمسيرة كنزة مرسلي

استطاعت النجمة الجزائرية الشابة كنزة مرسلي أن تحقق نجاحًا باهرًا؛ عقب إطلاق أغنيتها التي تحمل عنوان «كانت باينة»، عبر قناة Life Stylez Studios، على موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي.

وصلت أغنية «كانت باينة» إلى 5 ملايين مشاهدة خلال فترة قياسية، لم تتجاوز الشهر على إصدارها على طريقة الفيديوكليب، من إخراج عادل سرحان.

وكانت كنزة مرسلي قد لفتت الانظار إلى أدائها التمثيلي، علمًا بأنها تفوقت منذ البداية في مخاطبة الكاميرا، والتناغم مع الأحداث الدرامية؛ وفقًا للأغنية التي تقدّمها؛ إلا أنها قررت عدم التوقف عند هذا الحد؛ فابتعدت بتطورها إلى آفاق جديدة.

ظهرت كنزة مرسلي بشخصية ناعمة في بداية كليب «قصة حب»؛ والذي يعد باكورة أعمالها الغنائية بعد تخرجها من الموسم العاشر لبرنامج اكتشاف المواهب «ستار أكاديمي»، وكانت المفاجأة حينما شهد الجماهير تغيٌر ملامح الشخصية التي تؤديها في الكليب؛ لتصبح الجرئية الواثقة من نفسها، وهو الأمر الذي جسدته ببراعة.

وأكدت كنزة أنها بالفعل تستحق لقب «السندريلا»؛ حينما كانت الفتاة المغرمة بمشاعر راقية في كليب «ملكة سبأ»، وسرقت الأنظار بعفويتها، ورقي أدائها.

لم تقف كنزة عند هذا الحد من اتقان الأداء؛ وحرصت على إبهار الجماهير بشخصيتها في كليب «قتّال»، الذي حمل قصة عاطفية مؤثرة، بينما نشرت البهجة في كليب La casa del amor.

تمكنت الأعمال السابقة لكنزة من تعزيز الترقب لأغنيتها الجديدة؛ لكنها أصرت على التفوق على التوقعات كافة؛ بينما أصدرت «كانت باينة»؛ والتي تألقت فيها، وحصدت ثمرة اجتهادها بملايين المشاهدات.

جدير بالذكر، أن أغنيات كنزة مرسلي لم تشهد تطورها الدرامي فحسب، بل كانت دليلاً على نضجها الفني سواء من ناحية صوتها، أو اختياراتها المميزة.

اقرأ أيضًا:

محمد عساف يشارك في فعاليات مهرجان الفجيرة الدولي للفنون.. 27 فبراير

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق