ملخص الحلقة الحادية عشر من مسلسل شباب البومب 12.. رحلة مثيرة ومخيفة

أحداث مثيرة ومخيفة تضمنتها الحلقة الحادية عشر من مسلسل شباب البومب 12، والتي جاءت بعنون "سمحان وأسطورة الرياض"، ودارت حول عثور عامر وباقي الشباب على ولد مفقود من أهله.

الحلقة 11 من مسلسل شباب البومب 12

وشهدت الحلقة 11 من مسلسل شباب البومب 12 في بدايتها ظهور الطفل سمحان، لا يتكلم، لعامر وباقي أصدقائه، ويسبب حالة من القلق في وسطهم، ليقضي الشباب الوقت في البحث عن أهل هذا الطفل ومحاولة إيصاله لهم.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

وتوالت أحداث الحلقة 11 من شباب البومب 12 لتشهد استقبال عامر مكالمة من والدة الطفل تقول له أنها فقدته بحادث وتطلب منه الحديث مع الولد وتوصيه عليه، وبعد انتهاء المكالمة يواصل الشباب رحلة البحث عن منزل وأسرة الطفل حتى يصلوا إلى منزل خاله ويكتشفوا انه مكان مهجور وفيه لمسات من الماضي.

هروب عامر والشباب من المنزل المهجور

كما شهدت الحلقة استقبال الشباب مكالمة هاتفية من خال الطفل، والذي بدا لهم غريب الأطوار. ليهربوا من الموقع وتتصل بهم والدته، ومن ثم يرفض عامر تسليم الطفل سمحان لخاله، وتستمر الأحداث لتشهد عودة الشباب لمنزل خال الطفل سمحان بعدما اختفى فجأة، يدخلون في حفلة تنكرية ومن بعدها يهربون منها، وعند عودة عامر، وهو الفنان فيصل العيسى لمنزله ينصدم بوجود سمحان وأبوه، وتنتهي أحداث الحلقة.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

ولاقت الحلقة الحادية عشر من مسلسل شباب البومب في موسمه الـ12 تفاعلًا وترحيبًا كالعادة من الجمهور السعودي، الذي حرص كثيرون منه على الإشادة بأداء الطفل الذي لعب دور سمحان، فقال أحدهم: " الطفل فنان مره مره تعابير وجهه له مُستقبل في التمثيل لو صقلتوا موهبته كل الجو عليكم وهو مايتكلم + تطلب من جني جي كلاس و حواجبه ما حددها الله يسامحك 😂، حبيت الحلقه اليوم مع اني مالحقت على عنوانها بس شكلها مستشفى عرقه".

اقرأ أيضا: شباب البومب 12.. نجمات يروين حكايات الكواليس والضحك والصداقة