مشاهير الفن

«روتانا مش سوبر ماركت».. حمو بيكا يُشعل غضب جمهور إليسا وأمير طعيمة يُعلق

أشعلت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات غضبًا عارمًا بإعلانها عن طرح مهرجان للفنان الشعبي حمو بيكا، تزامنًا مع طرح ألبوم غنائي جديد للفنانة اللبنانية إليسا.

وجاء إعلان الشركة بعد أن حققت أغنية إليسا “صاحبة رأي” من الألبوم الجديد نجاحا واسعًا وحظيت على إعجاب منقطع النظير منذ طرحها قبل يومين.

وتعاقدت الشركة مع حمو بيكا قبل أيام قليلة في سابقة أشعلت الغضب أيضًا بين الكثيرين؛ حيث رأى جمهور الفنانة إليسا أن طرح الشركة برومو المهرجان والتمهيد لطرح الأغنية اليوم عبر تطبيق “ديزر” فيه نوع من الظلم للفنانة إليسا لأنه يأتي على حساب فنانة كبيرة لها تاريخها الحافل مع الشركة وفي الوسط الفني عبر 20 عامًا.

من جانبه علق الشاعر الغنائي المصري أمير طعيمة الذي شارك برومو المهرجان المقرر طرحه عبر حسابه في موقع “تويتر” ووجّه هجومًا لشركة “روتانا”.

وكتب أمير طعيمة: “شئ محزن إن اللوجو اللي اتحط على أعمال عظماء يبقى محطوط علي النوع ده من الأعمال.. أصدقائي المسؤولين في روتانا واللي هيزعلوا مني، مع الايام هتعرفوا إنها نصيحة مخلصة وإنكم بتسيئوا لتاريخكم.. فيه فرق بين شركة كبيرة وبين سوبر ماركت يعرض سلعة رخيصة حتى لو عليها طلب”.

 

وعلقّ سعيد إمام في حسابه عبر موقع “فيسبوك” ردًا على أمير طعيمة فقال: “خلينا نتكلم بموضوعية سلبيات وإيجابيات المهرجانات أغلب الناس بتسمعها ومحدش ينكر ده ونجاحه من 8 سنين من غير ما يكون في جهة واحدة تساعد على انتشارها ولا تراقب علي نوعية الموضوعات والمفردات لو دلوقتي عملنا ده وقننا الكلام ووجهنا الموضوعات اللي بيغنوها يبقي عيب”.

وأضاف سعيد إمام: “أنا مختلف مع صديقي أمير وعشرة العمر وواحد أنا كمدير روتانا بعتبره من الأعمدة الأساسية اللي اعتمدت عليها لعمل محتوى الشركة لكن ننظر لإيجابية الموضوع.. أنا رفضت أي لفظ أو موضوع يكون فيه إساءة في أي أغنية ليهم تحت شعار الشركة مش دا كان مطلب من الكل ولا إيه”.

 

اقرأ أيضًا.. فوز الفهد وحليمة بولند بينهم.. هذه أسماء المشاهير المُتحفظ على أموالهم بالكويت

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى