اكسسواراتموضة

حقائب كلاتش لخريف2021 عصرية وراقية

يمكنكِ انتقاء حقائب كلاتش لخريف2021 من أرقي دور الأزياء العالمية، التي تقدم الكثير من التصاميم الراقية والعصرية؛ حيث تناسب جميع الأعمار المختلفة للسيدات.

كما تعد حقائب الكلاتش، من قطع الاكسسوارات الأساسية التي تتواجد في خزانة أي سيدة مهما كان عمرها، فهي عشق للعديد من النساء.

حقائب كلاتش لخريف 2021

تضيف حقائب الكلاتش لمسة أنثوية لإطلالاتك بأسلوب جذاب وعصري، سواء فضلتي الإطلالة الكاجوال أو الرسمية، لذلك تحرص دور الأزياء على تقديم أكثر من تصميم لها خاصة في فصل الخريف.

حقائب كلاتش لخريف 2021 عصرية وراقية

وتستعرض الجوهرةْ، موديلات حقائب كلاتش لخريف 2021، يمكنكِ انتقاء التصميم الأقرب لكِ؛ ليضيفي لمسة خاصة لإطلالتك.

حقيبة كلاتش باللون الأبيض من «Fendi»

مع بداية فصل الخريف، ترغب العديد من السيدات في الاعتماد على حقائب الكلاتش العصرية، وهذا ما قدمته علامة فيندي Fendi المميزة.

صممت هذه الحقيبة من قماش الدانتيل المميز مخرم باللون الأبيض؛ حيث جاءت على شكل مستطيل جذاب مرصع من الأطراف بجلد باللون الأبيض.

بالإضافة إلى ذلك، صممت بشكل مثلثات صغيرة منقوشة بخروم، وجاءت من المنتصف بغطاء مزين بعدة أشكال مختلفة بالدانتيل والجلد، ومطلية بالمعدن ويمكن تنسيقها بشكل متميز مع ملابسك.

حقيبة كلاتش باللون الأخضر المينت من «Giorgio Armani»

اقتني حقيبة كلاتش باللون الأخضر المينت من «Giorgio Armani»، لتظهري بإطلالة خريفية متميزة في إطلالتك المسائية؛ حيث تناسب سهرتك.

صممت هذه الحقيبة على شكل مربع، تم تصميمه من الخشب الملون ومطلي باللون الفضي اللامع، وبدا إطارها باللون الأخضر المينت، وجاء تصميمها  بأسلوب مفتوح مع إبزيم من المعدن باللون الذهبي وحزام طويل من القماش باللون الرمادي.

حقيبة كلاتش باللون الأخضر المينت من «Giorgio Armani»

حقيبة كلاتش باللون الكحلي من «Christian Dior»

إذا كنتِ تبحثين عن حقائب كلاتش لخريف2021، عليك اختيار علامة كريستيان ديور «Christian Dior»، فهي تمتلك الكثير من التصاميم الكلاسيكية لهذه النوعية من الحقائب.

ولفت نظر الجميع حقيبة كلاتش مصممة من الجلد باللونين الأوف وايت والكُحلي، وقد جاء تصميمها على شكل مربعات مرصعة بحرف D.

فيما جاء غطاء الحقيبة من الناحية الأمامية على شكل مستطيل مفتوح مع إبزيم من الجلد باللون الكحلي، وأيضًا مرصع بحروف معدنية باللون الذهبي على علامة CD، والتي تمنحكِ إطلالة متميزة عند اعتمادها.

حقيبة كلاتش باللون الكحلي من «Christian Dior»

حقيبة كلاتش باللون النيون من «Balmain»

السيدات يمتلكن اسلوب راقي وجذاب في اختيار الحقيبة الخاصة بها، لذلك قدمت لهم ماركة بالمان Balamin تصميم لحقيبة يد كلاتش ساحرة، تم تصميمها من الجلد ولكن على شكل مستطيل طويل باللون الرمادي اللامع.

وقد جاء غطاء الحقيبة من الامام باللون النيون؛ حيث رصع بأشكال هندسية وذلك مع قطعة جلد باللون الرمادي، بينما صمم الإبزيم بالحقيبة في المنتصف من المعدن المطلي بالذهب الأصفر.

حقائب كلاتش لخريف 2021

 

اقرأ أيضًا: أساور ذهب بالأحجار الخضراء احتفالًا باليوم الوطني السعودي الـ91

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى