موضةأزياءللرجال

بسبب فيروس كورونا.. أسبوع الموضة في باريس «أونلاين»

ينطلق أسبوع الموضة للأزياء الراقية في باريس للأزياء في الفترة الرقمية، في شهر يوليو المقبل، ومن المقرر أن تقام العروض بداية من 6 إلى 8 يوليو.

أسبوع الموضة في باريس

ويستضيف Fédération de la Haute Couture et de la Mode مقاطع فيديو من بيوت الأزياء الراقية المعتمدة على منصة مخصصة، وستصاحب مقاطع الفيديو محتوى إضافي وسيتم طرحها وفقًا لجدول زمني، مما يحاكي تدفق أسبوع الموضة التقليدي.

و سيشرف على عروض الأزياء Chambre Syndicale de la Haute Couture، وسيشارك في أسبوع الموضة الرقمي هذا العام مجموعة من أشهر العلامات التجارية، مثل: شانيل وكريستيان ديور وجان بول جوتييه وميزون مارجيلا وشيا باريللي وجيفنشي.

ويمكن لجميع دور الأزياء الراقية البالغ عددها 41 المشاركة في أسبوع الموضة تصميم الأزياء الرقمية، على الرغم من أن بعضها قد اختار بالفعل، كما أعلن جورجيو أرماني من مجموعة أرماني بريفى سيتم عرضها في يناير 2021.

وأعلن جان بول جوتييه، الذي سلم زمام عمله في مجال الأزياء الراقية إلى Chitose Abe في Sacai عن المجموعة الأولى في سلسلة من مجموعات المصممين، والتي سيتم تأجيل عرضها حتى يناير 2021.

من ناحية أخرى، من المحتمل تأجيل عروض الأزياء الخاصة بشركة جيفنشي الفرنسية، وأيضًا Balenciaga، التي كان من المقرر أن تطرح مجموعتها للأزياء راقية تحت Demna Gvasalia.

ولكن بالنسبة للعلامات التجارية المشاركة، توفر الأيام الثلاثة من عروض الأزياء الراقية عبر الإنترنت فرصة جديدة، لعرض أفضل تصاميم النخبة في فرنسا لتصميم الأزياء إلى العالم وذلك من خلال الإنترنت.

ومن المقرر أن يبدأ أسبوع الموضة بداية من 6 إلى 8 يوليو المقبل؛ حيث يسبق أسبوع باريس للملابس الرجالية المقرر عقده خلال الفترة «من 9 إلى 13 يوليو» وأسبوع ميلانو للأزياء الرقمية المقرر عرضه (من 14 إلى 17 يوليو).

أقرأ أيضًا: راحة وأناقة.. البناطيل الواسعة موضة صيف 2020

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق