عنايه بالبشرة

أفضل الخلطات الطبيعية لتكثيف الحواجب

تكثيف الحواجب تأتي على رأس أولويات الكثير من الفتيات؛ إذ تعد الحواجب الخفيفة والرفيعة من أبرز المشاكل، التي تواجه عددًا كبيرًا من الفتيات، ما يدفعهم للجوء إلى العلاجات التجميلية.

ويمكنك التخلص من هذه المشكلة، والحصول على حواجب كثيفة وعريضة من خلال العديد من الطرق الآمنة والفعالة، التي تتمثل في الخلطات الطبيعية، كالتالي:

– الفازلين

ادهني منطقة الحاجب مرتين أو ثلاث مرات يوميًا بالفازلين، واستمري على هذه العادة لمدة أشهر، وستلاحظين الفرق بعد مرور أيام قليلة.

قشر الليمون وزيت جوز الهند

اخلطي نصف كوب من زيت جوز الهند مع قشرة الليمون، واتركيه لمدة 15 يومًا على الأقل في مكان بارد وجاف، ثم ادهني الحواجب باستخدام القطن كل ليلة، وفي الصباح اغسليه بالماء.

الحليب

ضعي القليل من الحليب في وعاء صغير، واستخدمي كرات القطن لفرك الحاجبين بلطف، واتركيه حتى يجف، ومن ثم اغسليه بالماء الفاتر.

عصير البصل

اطحني البصل وضعي العصير المستخرج منه على كل حاجب حتى يجف، ثم اغسلي حاجبيك بالماء الفاتر والصابون.

صفار البيض

اخفقي صفار البيض حتى تحصلي على مزيج ليّن، ثم، ضعيه على الحواجب بواسطة القطن، واتركيه لمدة 10 دقائق واغسلي حاجبيك بالماء والصابون.

جل الصبار «الألوفيرا»

استخرجي المادة اللازجة داخل الصبار «الجل»، ثم قومي بتدليك كل حاجب لمدة دقيقتين أو ثلاث دقائق بجل الألوفيرا، واتركيه لمدة 30 دقيقة. ثم، اغسلي حاجبيك بالماء.

اقرأ أيضًا: بـ«زيت الزيتون وإكليل الجبل».. احصلي على شعر حاجب كثيف

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق