صور| إطلالة جيجي حديد في حفل 2024 Met Gala بـ2.8 مليون خرزة استغرقت 13500 ساعة عمل

ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد، في حفل 2024 Met Gala، بإطلالة خطفت الأنظار، بفستان كورسيه أبيض مكشوف الكتفين مع طبقة من الحرير الأبيض المموج وأطراف من الساتان الأسود المزين بالورود الصفراء ثلاثية الأبعاد.

إطلالة جيجي حديد في حفل 2024 Met Galaإطلالة جيجي حديد في حفل 2024 Met Gala

تفاصيل فستان استغرق آلاف الساعات

استغرق تصميم فستان عارضة الأزياء جيجي حديد جهدًا كبير للوصول لنتائج جاءت فريدة من نوعها، فاحتاج الانتهاء من المظهر بأكمله فريقًا يضم أكثر من 70 شخصًا للعمل على مدار 13500 ساعة صنع خلالها يدويًا، بحسب مجلة «فوج».

إطلالة جيجي حديد في حفل 2024 Met Galaإطلالة جيجي حديد في حفل 2024 Met Gala

ووفقًا لتصريحات الدار المسئولة عن تصميم الفستان قالت: فإنه لشرف كبير دائمًا أن نشاهد جيجي تنبض بالحياة"، يتميز الفستان بتصميم لحديقة الورود الصفراء بزخارف من الأشواك، وتم رشها ببراعة على مظهر حديد، واستغرقت التنورة الضخمة للطبقة الخارجية وحدها أكثر من 8500 ساعة من فريق مكون من 40 شخصًا لتطريزها، كما قضى فريق من 20 حرفيًا 5000 ساعة في تطريز 2.8 مليون خرزة صغيرة على الفستان يدويًا.

حفل Met Gala

وكان حفل Met Gala هذا العام شديد السرية مع مجموعة من القواعد الخاصة بكيفية الحضور وكي يحصل الحضور على ميزة دخول حفل "ميت غالا"، يجب الحصول على دعوة خاصة، ولأمر يقتصر على مجموعة مرموقة فقط من المشاهير ونجوم الرياضة وشخصيات الموضة وغيرهم من الأسماء البارزة في الثقافة الشعبية.

إطلالة جيجي حديد في حفل 2024 Met Galaإطلالة جيجي حديد في حفل 2024 Met Gala

وتمثلت أبرز الشروط في أن يبلغ عمر الضيف أكثر من 18 عامًا ، وألا يستخدم الحضور هواتفهم والـ"سوشيال ميديا والتدخين؛ حيث يتم منع الضيوف من استخدامهم لوسائل التواصل الاجتماعي أثناء وجودهم، حفاظًا على حالة الغموض المطلوب تحقيقها بالحفل.

وجاءت أسعار التذاكر خيالية؛ إذ بلغت تكلفتها 75 ألف دولار أمريكي (بزيادة 30٪ عن سعر العام الماضي البالغ 50 ألف دولار) للتذكرة الفردية، وكذلك تبدأ أسعار حجز الطاولة من 350 ألف دولار.

إذ يُعد حفل Met Gala في الأساس حدثًا مهمًّا لجمع التبرعات لمتحف متروبوليتان للفنون، وعادة تذهب الأرباح إلى مجموعاته الواسعة من الأزياء التي تتكون من الملابس والإكسسوارات، وهذا التصرف استمر طيلة القرون السبعة الماضية. 

اقرأ أيضًا: تذاكر تبدأ من 75 ألف دولار.. شروط حضور Met Gala تمنع الهواتف والتدخين