مكياج

أجدد رسومات المانكير لتزيين أظافرك في خريف 2020

دائمًا ما تتجدد رسومات المانكير وتظهر الأحدث والأكثر جاذبية بين موسم والآخر، ولكن في خريف 2020 برزت رسومات مستوحاة من تسعينيات القرن الماضي.

أجدد رسومات المانكير

وتميزت أجدد الرسومات لخريف 2020، بتخلل الأزهار ورسومات المجوهرات لتزين أظافرك وتزيد من جمال إطلالتك الشتوية الساحرة، كما أنها تزين أطراف الأظافر وليس وسطها كالمعتاد.

وجمعنا لكِ أبرز 4 رسومات المانكير، التي برزت على منصات دور الأزياء العالمية؛ لتزيين أظافرك في الخريف بأسلوب ناعم ودافئ، بعيدًا عن المانكير أحادي اللون.

أجدد رسومات المانكير

1- مانكير الأزهار

الأزهار بمختلف أنواعها، تُضفي لمسة مثالية من الرومانسية والأنوثة، سواء في الأزياء أو اكسسوارات الشعر، وأيضًا طلاء الأظافر.

وتميزت أجدد رسومات طلاء الأظافر لهذا الموسم برسومات الأزهار ذات الحجم الصغير، والأشكال غير الأحادية التي تزين أطراف الأظافر.

مانكير الأزهار

2- مانكير الأنماط الحيوانية

اجتاحت صيحة الأنماط المموهة المستوحاة من الحيوانية، منصات عروض الأزياء خلال الفترة الماضية، ولكن هذا العام انحسرن في الأظافر بدلًا من الملابس.

مانكير الأنماط الحيوانية

3- مانكير المجوهرات

تعكس هذه الصيحة الراقية والجذابة، درجة عالية من الأسلوب الفريد والمميز والفاخر؛ إذ تعبر المجوهرات عن الفخامة والذوق الرفيع، سواء كانت ذهبية أو ملونة.

تمنحك صحية رسومات المجوهرات لمسة شخصية وفريدة على إطلالتك، تميزك عن الآخريات؛ حيث تثبت أعلى الظفر أو على أطرافه.

مانكير المجوهرات

4- مانكير الأبعاد الثلاثية 3D

هذا المانكير أكثر جرأة ومرح عن غيره؛ إذ يمكنكِ الاكتفاء بمانكير الأظافر الشفاف مع تزيين ظفرين إلى ثلاثة برسوم لطيفة من وحي الشتاء، كما أنها تتمتع بملمس ثلاثي الأبعاد ولمسة مميزة.

مانكير الأبعاد الثلاثية

اقرأ أيضًا: ألوان مانكير فاخرة من الماركات في خريف 2020

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق