ختام مثير لبطولة "أرامكو" للفرق من صندوق الاستثمارات العامة في لندن

اختتمت بطولة "أرامكو" للفرق، التي نظمها صندوق الاستثمارات العامة، في لندن، بعد أن شهدت أحداثًا دراماتيكية انتهت بتتويج البطلة الإيرلندية ليوانا ماجواير ، باللقبن إلى جانب تتويجها للمرة الأولى بجولة السيدات الأوربية.

وشهدت البطولة منافسات قوية حبست أنفاس الجماهير على مدار ثلاثة أيام، قدمت خلالها بطلات العالم ندية قوية.

واختتمت سلسلة بطولة "أرامكو" للفرق في لندن، الأربعاء الماضي، 5 يوليو الجاري، في ظل مشاركة تنافسية كبيرة من أهم لاعبات العالم.

 ونجحت الإيرلندية "ماجواير" في فرض سيطرتها على جولة فاصلة من ثلاث حفر، وسجلت "إيجل" في الحفرة الثامنة عشرة، لتتقدم بفارق ضربة واحدة عن أقرب المنافسات لها الإسبانية ماريا هيرنانديز، التي كانت تتصدر بنتيجة سبع ضربات تحت المعدل.


وعقب الفوز أكدت "ماجواير"، أن الصبر مفتاح الفرج؛ حيث واصلت المنافسة بالرغم من التحديات الكثيرة التي واجهتها.

 وأضافت:"فعلًا احتجت أن أكون صبورة، وكان اختبارًا لي، لكنني لم أستسلم أبدًا ونجحت أن أكون الأفضل في النهاية".

في سياق متصل، حلت النجمة الإسبانية ماريا هيرنانديز، في المركز الثاني، بعد أن قدمت منافسة قوية، وكانت الأقرب لتحقيق فوزها الأول في جولة السيدات الأوروبية بعد 14 عامًا.

 وأنهت المنافسة بفارق ضربة واحدة خلف ماجواير ، في حين جاءت "أليسون لي" في المركز الثالث، رغم تحقيقها ثمانية "ديربيات" في الجولة النهائية، بفارق ضربتين عن اللاعبة الإنجليزية جورجيا هول.

وعلى صعيد منافسات الفرق، تطلب الأمر ثلاث حفر فاصلة لحسم الفوز بين فريقي "نادو" و"هول"؛ حيث سجلت قائدتي الفريقين "إيجل" في بداية الجولة الفاصلة، ما أكد أن المنافسة ستكون قوية منذ البداية.

وقالت كابتن فريق "نادو": بصراحة، شعرت بالتوتر، وأنا أضرب الكرة خاصة في الحفرة الأخيرة، لكن وجود الفريق إلى جانبي جعلني ألعب براحة أكثر ونجحنا في نهاية المطاف.

وبهذه النتائح تكون سلسلة فرق "أرامكو" المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة – لندن، قد اختتمت، لتتواصل الأحداث القوية بجوائز مرتفعة في جدول جولة السيدات الأوروبية، وتنتقل سلسلة فرق "أرامكو" المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة بمحطتها المقبلة إلى مدينة شينزن الصينية في أكتوبر المقبل.

اقرأ أيضًا: صور | انطلاق بطولة موسم جدة الدولية للموتوسيرف بكورنيش أبحر