طلاق علي غزلان وفرح شعبان بعد زواج عامين ونصف..ما القصة؟

أعلن اليوتيوبر علي غزلان انفصاله رسميًا عن زوجته المذيعة فرح شعبان، والتي تقدم برنامج "دعوة فرح" على إحدى القنوات الفضائية، بعد زواج دام عامين ونصف.

طلاق علي غزلان وفرح شعبان بعد زواج عامين ونصف..ما القصة؟طلاق علي غزلان وفرح شعبان بعد زواج عامين ونصف..ما القصة؟

وكتب غزلان عبر حسابه على إنستجرام: "الحمد لله وقدر الله وما شاء فعل، تم الانفصال رسميا مع زوجتي فرح شعبان".

وأضاف غزلان: "أشهدكم وأشهد الله أنها كانت خير الزوجة ولكن لم يتم الاتفاق، هي إنسانة كويسة وانفصلنا بكل هدوء واتفاق، وأتمنى لها استمرار النجاح في الحياة".

وتابع: "أتمنى احترام القرار ومحدش يكلمنا في أي تفاصيل، لأننا هنفضل ضهر بعض عشان خاطر رحيم ابننا.. وهفضل سندها لحد آخر يوم في الدنيا".

ومن جانبها، علقت فرح شعبان على خبر انفصالها عبر حسابها على إنستجرام قائلة: "الحمد لله قدر الله وما شاء فعل.. تم الطلاق رسميا مع زوجي علي غزلان".

وأضافت: "أشهدكم وأشهد الله أنه كان خير الزوج …ولكن لم يتم الاتفاق، وأتمنى له استمرار النجاح في الحياة، وأتمنى احترام القرار ومحدش يكلمنا في أي تفاصيل هنفضل صحاب طول العمر".

طلاق علي غزلان وفرح شعبان بعد زواج عامين ونصف..ما القصة؟طلاق علي غزلان وفرح شعبان بعد زواج عامين ونصف..ما القصة؟

وقد أثار خبر انفصال غزلان وشعبان جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث عبّر العديد من المتابعين عن حزنهم على انفصالهما، متمنين لهما التوفيق في حياتهما المستقبلية.

وقد تزوج غزلان وشعبان في ديسمبر 2021، في حفل زفاف ضخم أقيم في القاهرة. لديهما ابن واحد هو "رحيم".

كانا يُشاركان متابعيهما على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من اللحظات الرومانسية والسعيدة من حياتهما الزوجية، طيلة فترة زواجهما.

لم يوضحا سبب انفصالهما بشكلٍ صريح، لكنهما أكدا على أنهما سيبقيان صديقين من أجل ابنهما.

وكان قد ارتبط اسم على غزلان لفترة طويلة بالفنانة منة عرفة لظهورهما الدائم معًا لفترة، والحديث عن ارتباطهما ونفيهما الأمر أكثر، ثم فجأة حذف صورهما معًا وإعلانه ارتباطه بفرح شعبان.

اقرأ أيضًا: بعد تقدمها ببلاغ ضده.. حسام حبيب يطلب شهادة ابنة شرين فيما هو منسوب إليه