بـ2 مليون جنيه.. فيلم “ولاد رزق 3” يتصدر قائمة إيرادات شباك التذاكر اليوم

"ولاد رزق 3" يتصدر شباك التذاكر

قال محمود الدفراوي، مدير التوزيع السينمائي المصري أن فيلم “ولاد رزق 3” واصل اليوم تصدره لقائمة إيرادات شباك التذاكر.

“ولاد رزق 3” يتصدر شباك التذاكر

وأضاف “الدفراوي” في تصريحات صحفية أن فيلم “ولاد رزق 3″، بطولة الفنان المصري أحمد عز وعمرو يوسف، حقق أعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية، لافتًا إلى أنه حقق منذ بداية اليوم وحتى الآن 2 مليون و133 ألفًا و166 جنيهًا، محتلًا المركز الأول فى قائمة الأفلام المعروضة.

“ولاد رزق 3” يتصدر شباك التذاكر

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، قد أعلن تربع فيلم “ولاد رزق 3″، على شباك التذاكر ، بعد 4 أيام من عرضه.

٨ ونص مليون جنيه إيرادات في أول 4 أيام

وكتب “تركي” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يوم السبت الموافق 15 يونيو الماضي: “ولاد رزق 3، اليوم الرابع يحقق 8 ونص مليون جنيه ليكون المجموع تقريبًا حوالي 30 مليون جنيه في ٤ أيام”.

وإلى جانب أحمد عز وعمرو يوسف، يشارك في بطولة فيلم “ولاد رزق 3” عددًا من الفنانين، منهم كريم قاسم، علي صبحي، أحمد الرافعي، سيد رجب، أسماء جلال، نسرين أمين، محمد ممدوح، وآخرين، إلى جانب بعض ضيوف الشرف على رأسهم كريم عبد العزيز، رزان مغربي، إياد نصار، نيكول سعفان، وعدد آخر من الفنانين من إخراج طارق العريان وتأليف صلاح الجهيني.

“ولاد رزق 3” يتصدر شباك التذاكر

قصة فيلم “ولاد رزق 3”

ويقدم فيلم “ولاد رزق 3” تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي أل الشيخ، وتدور قصته في إطار من الأكشن والإثارة والتشويق حول انفصال الإخوة الأربعة وابتعادهم عن حياة الجريمة؛ ليعود شبح من الماضي يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة من جديد حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

تقديم جزءًا رابعًا من فيلم “ولاد رزق”

وسبق للفنان أحمد عز التعليق في تصريحات صحفية له على طلب المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، تقديم جزءًا رابعًا من فيلم “ولاد رزق، قائلًا: “سعدت جدًا بهذا الطلب ومتحمس جدًا لتنفيذ ولاد رزق 4، وأشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ على الدعم والحب والكرم الذي تعاملنا به ولمسناه أثناء تصوير ولاد رزق 3، وهو أمر ليس بجديد على أهل السعودية، في كل مرة نسافر للمملكة نشعر وكأننا لم نخرج من القاهرة، ربنا يديم الحب والنجاح”.

“ولاد رزق 3” يتصدر شباك التذاكر

وعبَر “عز” عن سعادته لمشاركة الفنان كريم عبد العزيز في فيلم “ولاد رزق 3” كضيف شرف، مؤكدًا أن مشاركة “كريم” في الجزء الرابع من أسباب سعادته وحماسه للفيلم، قائلًا: “وجود النجم كريم عبدالعزيز في ولاد رزق 4 يشرفني، ويسعدني تكرار الوقوف والتعاون معه بعد نجاح فيلم كيرة والجن”.

اقرأ أيضًا: تركي آل الشيخ يعلن إيرادات “ولاد رزق 3” بعد 4 أيام من عرضه

الرابط المختصر :