تركي آل الشيخ يعلن إيرادات "ولاد رزق 3" بعد 4 أيام من عرضه

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، عن تربع فيلم "ولاد رزق 3"، على شباك التذاكر ، بعد 4 أيام من عرضه.

نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، عبر حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك"، إيرادات الأفلام، عن يوم أمس السبت 15 يونيو، وكتب،:" ولاد رزق ٣، اليوم الرابع يحقق ٨ ونص مليون جنيه ليكون المجموع تقريبًا حوالي ٣٠ مليون جنيه في ٤ أيام".

فيلم "ولاد رزق 3_ القاضية"، يقدم تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي أل الشيخ، وبطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، كما يضم مجموعة من ضيوف الشرف منهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبد العزيز، تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان. 

وتدور قصته  في إطار من الأكشن والإثارة والتشويق حول انفصال الإخوة الأربعة وابتعادهم عن حياة الجريمة؛ ليعود شبح من الماضي يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة من جديد حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.


وأضاف أحمد عز، في تصريحات صحفية: «وجود النجم كريم عبدالعزيز في ولاد رزق 4 يشرفني، ويسعدني تكرار الوقوف والتعاون معه بعد نجاح فيلم كيرة والجن».

وتعليقًا على طلب المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، تقديم جزء رابع من فيلم «ولاد رزق»، قال أحمد عز: «سعدت جدًا بهذا الطلب ومتحمس جدًا لتنفيذ ولاد رزق 4، وأشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ على الدعم والحب والكرم الذي تعاملنا به ولمسناه أثناء تصوير ولاد رزق 3، وهو أمر ليس بجديد على أهل السعودية، في كل مرة نسافر للمملكة نشعر وكأننا لم نخرج من القاهرة، ربنا يديم الحب والنجاح».

اقرأ أيضًا: أفلام عيد الأضحى 2024.. أبرزها "ولاد رزق 3" و"أهل الكهف"