أفلام عيد الأضحى 2024.. أبرزها "ولاد رزق 3" و"أهل الكهف"

تزامنًا مع اقتراب موعد عيد الأضحى المبارك يبحث الكثير من الجمهور عبر "جوجل" عن أفلام عيد الأضحى 2024.

نتيجة لذلك تعرض في "الجوهرة"، خلال السطور التالية، أفلام عيد الأضحى المبارك وأوقات عرضها وقصة كل فيلم وصناع الحدث.

فيلم "ولاد رزق 3"

عند عرض الفيلم بجزئيه الأول والثاني لاقى شعبية جماهرية كبيرة، ويعرض الجزء الثالث من الفيلم يوم 13 يونيو 2024؛ حيث يضم نخبة من النجوم: أحمد عز، وعمرو يوسف، ومحمد لطفي، وباسم سمرة، وسيد رجب، وآسر ياسين، وكريم قاسم، وماجد الكدواني، وأسماء جلال.


الفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والإثارة والتشويق حول انفصال الإخوة الأربعة وابتعادهم عن حياة الجريمة؛ ليعود شبح من الماضي يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة من جديد حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

فيلم "اللعب مع العيال"

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم "اللعب مع العيال" عن موعد طرحه في السينمات، وذلك يوم 12 يونيو الجاري.

الفيلم من بطولة محمد إمام ويشاركه في البطولة كل من أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبد العظيم وويزو ومصطفى غريب، من تأليف وإخراج شريف عرفة، وهو العمل الأول له مع محمد إمام.

الفيلم تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب في إطار كوميدي.


فيلم "عصابة الماكس"

منذ إعلان البرومو الرسمي لفيلم "عصابة الماكس" حقق مشاهدات عالية وتفاعل كبير من الجمهور.

وهو من بطولة: روبي وأحمد فهمي، ويشارك معهما عدد كبير من الفنانين؛ أبرزهم: لبلبة، وحاتم صلاح، وأوس أوس، وأحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا "ضيف شرف" ضمن أحداث الفيلم، ومن تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

وتدور أحداث فيلم "عصابة الماكس" في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد إجراء عمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.


فيلم "أهل الكهف"

تستعد الصالات السينمائية لعرض فيلم "أهل الكهف" ضمن أفلام عيد الأضحى 2024، والذي تدور أحداثه في إطار خيالي، وهي قصة ثلاثة من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون، فيجدون أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، ويعيشون صراعًا قويًا مع الزمن.

فيلم "أهل الكهف" من بطولة عدد من نجوم الفن؛ أبرزهم: محمد ممدوح، ومحمد فراج، وغادة عادل، وبيومي فؤاد، وريم مصطفى، ومحمود حميدة، وأحمد فؤاد سليم، وأحمد عيد، وأحمد وفيق، وفتحي عبد الوهاب، وهاجر أحمد؛ وبسنت شوقي، وجميل برسوم، ورشوان توفيق، وأحمد بدير، وصبري فواز، ومصطفى فهمي، وماجد المصري، وخالد الصاوي.

 والعمل مقتبس من رواية للكاتب الراحل توفيق الحكيم، ومعالجة درامية أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة. 


اقرأ أيضًا: مسلسل مفترق طرق بطولة هند صبري يتصدر ترند جوجل.. مواعيده وقنوات العرض