مسلسل مفترق طرق بطولة هند صبري يتصدر ترند جوجل.. مواعيده وقنوات العرض

يعرض الآن مسلسل مفترق طرق، من بطولة هند صبري، تأليف شريف بدر الدين، إخراج محمد يحيى، وإشراف فني أحمد خالد موسى، والعمل من إنتاج محمد مشيش.

وتصدرت هند صبري ترند جوجل خلال الأيام السابقة بعد عرض أولى حلقات العمل، كما تصدر العمل ترند منصة شاهد بعد عرض أول 6 حلقات من العمل.


قصة مسلسل مفترق طرق

وهذا نظرًا لطبيعة الأحداث العمل التي تدور في إطار اجتماعي تشويقي، حول شخصية أميرة التي تلعب دورها هند صبري، وتجسد شخصية سيدة تسعى للعمل في مكتب محاماة، بعد دخول زوجها السجن بسبب فضيحة جنسية، كما يظهر ماجد المصري في دور زوج هند صبري خلال الأحداث، أما إياد نصار يجسد شخصية يحيى صاحب مكتب محاماة.

وبدأ عرض مسلسل مفترق طرق حصريًا على منصة شاهد، بدءًا من الأحد 2 يونيو 2024.

ويُعرض مفترق طرق حصريًا على منصة شاهد، من الأحد إلى الأربعاء، في تمام الساعة الثانية عشرة صباحًا بتوقيت مصر والسعودية ولبنان، 1 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ويتكون المسلسل من 45 حلقة، مدة الحلقة الواحدة تزيد عن 40 دقيقة.

أحداث مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق، من أحدث المسلسلات العربية التي حظيت بشعبية كبيرة على منصة "شاهد" منذ بداية عرضه الأسبوع الماضي.

يضم المسلسل كوكبة من النجوم، منهم هند صبري، وإياد نصار، وماجد المصري، وجومانا مراد، وليلى عز العرب، وهدى المفتي، ونهى عابدين، وعلي الطيب، من تأليف شريف بدر الدين.

موعد عرض مسلسل مفترق طرق على شاهد

وتدور أحداثه في 45 حلقة، وهو مقتبس عن المسلسل الأمريكي الشهير "The Good Wife"، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي.

مسلسل مفترق طرقمسلسل مفترق طرق

مواعيد مسلسل مفترق طرق

يُبث مسلسل مفترق طرق يوميًا بواقع حلقتين، في تمام الساعة 12 صباحًا بتوقيت مصر (بتوقيت جرينتش +2).

وجرى عرض 6 حلقات من مسلسل مفترق طرق في مطلع شهر يونيو الجاري، ويستمر العرض بعدما نجح في جذب شريحة كبيرة من الجمهور العربي.

مسلسل مفترق طرقمسلسل مفترق طرق

قنوات عرض مسلسل مفترق طرق

يعرض مسلسل مفترق طرق، حصريًا على منصة شاهد الإلكترونية، ومن المتوقع أن يعرض المسلسل على شبكة قنوات MBC بعد عرضها على منصة شاهد.

وكان آخر أعمال هند صبري في السينما فيلم كيرة والجن، بطولة كريم عبدالعزيز، وأحمد عز، تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وشارك في العمل كل من سيد رجب، أحمد مالك، محمد عبدالعظيم، روبي، لارا إسكندر، وآخرين، وتواصل هند في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل فني آخر.