فيديو| خالد يوسف يروي للمرة الأولى كواليس خلافه مع هند صبري

روى المخرج المصري خالد يوسف للمرة الأولى تفاصيل خلافه مع الفنانة التونسية هند صبري، والتي يعود زمنها لفيلم ويجا لعام 2005، فأكد المخرج أثناء حواره التلفزيوني مع الإعلامية إيمان أبو طالب في برنامج "بالخط العريض" المذاع عبر قناة الحياة، ترحيبه بالتعاون مع الفنانة هند صبري، بالرغم من الخلاف الذي حدث بينهما أثناء تصوير فيلم "ويجا".

وعلق قائًلا: "كل الحكاية إننا وإحنا بنشتغل فيلم ويجا اختلفنا، مفيش حاجة اسمها الممثل يقول مش عايز أعمل المشهد بالشكل ده، ده يروح يخرج لنفسه ودي وظيفة المخرج".

خالد يوسف: الممثل أداة من أدوات المخرج

وتابع: "الممثل أداة من أدوات المخرج، وعليه إنه يلتزم برؤية المخرج حتى في طريقة التمثيل، ممكن يقول أنا حاسس كذا ويكون متسق مع رؤيتي مفيش مشكلة، لكن لو قلت إنها طريقة بعيدة مينفعش يقول مش هعملها غير كده، وحصلت مشكلة مشابهة".


وردا على سؤال هل انزعج من تصريح هند صبري بأنها لا ترغب في التعاون معه مجددًا، قال خالد يوسف: "معرفش هي قالت كده أو لأ، وهي حرة طبعا وده حقها المطلق، لكن لو هي مش عايزة أنا عايز أشتغل معاها".

يذكر أن آخر أعمال المخرج كانت فيلم "الإسكندراني"، من رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، والذي ضم فريقا مميزا من النجوم وهم أحمد العوضي، زينة، عصام السقا، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، ورحاب الجمل.

كذلك تنتظر هند صبري الآن عرض أحدث أعمالها التلفزيونية وهو مسلسل "مفترق طرق" عبر منصة "شاهد"، ويبدأ عرضه بتاريخ 2 يونيو الجاري، على أن يعرض على 3 أجزاء كل جزء 15 حلقة فهو مكون من 45 حلقة، لكن تأجل عرضه أكثر من مرة.

ومسلسل "مفترق طرق" مأخوذ عن المسلسل الأجنبي The Good Wife، من بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، نهى عابدين، وعلي الطيب، إلى جانب عدد من الفنانين الذين يظهرون ضيوفا للحلقات، ويقدم النسخة العربية السيناريست شريف بدر الدين، ويتولى الإخراج أحمد خالد موسى.