بدء عرض مسلسل الوصفة السحرية.. المواعيد والقنوات الناقلة

مسلسل الوصفة السحريةمسلسل الوصفة السحريةعُرضت أولى حلقات مسلسل الوصفة السحرية، مساء أمس السبت، على شبكة قنوات «dmc» المصرية، ولقي المسلسل إعجاب الكثير من الجمهور، وكثرت معدلات البحث عن مواعيد عرض مسلسل الوصفة السحرية.

القنوات الناقلة لـ مسلسل الوصفة السحرية

ويذاع مسلسل الوصفة السحرية على قنوات dmc و dmc drama، بالإضافة إلى عرضه على منصة watch it الرقمية.

مسلسل الوصفة السحريةمسلسل الوصفة السحرية

مواعيد عرض مسلسل الوصفة السحرية

يعرض مسلسل الوصفة السحرية، حصريًا على قناة dmc، في تمام الساعة 8.00 مساءً، من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، وتكون الإعادة في تمام الساعة الواحدة صباحًا والإعادة الثانية الساعة 12:30 ظهرًا.

يعرض مسلسل الوصفة السحرية عبر شاشتي dmc drama، في تمام الساعة الحادية عشرة مساء والإعادة الأولى الساعة التاسعة صباح اليوم التالي وللمرة الثانية الساعة 5 مساء.

وتعاد حلقات مسلسل الوصفة السحرية بشكل مجمع يوم الخميس والجمعة أسبوعيًا، عبر شاشتي Dmc وdmc drama.

قصة مسلسل الوصفة السحرية

تدور أحداثه في دراما اجتماعية مثيرة حول المشكلات الزوجية؛ فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها؛ فتفتحه لتجد عنوان "سنة أولى زواج"، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف، لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

مسلسل الوصفة السحرية يضم في قائمة أبطاله كلاً من: شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، وعماد رشاد، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وفكرة: مي سعيد، وسيناريو وحوار منة فوزى وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيرى سالم.