في أول ظهور لها.. الفنانة زينة عماد تطمئن جمهورها على حالتها الصحية

وجهت الفنانة زينة عماد في أول ظهور لها، رسالة مطمئنة محبيها وجمهورها على حالتها الصحية، على أثر الأزمة الصحية الأخيرة التي تعرضت لها.

وحرصت النجمة السعودية الشابة، على توجيه رسالة شكر لكل من دعمها في أزمتها الصحية.

الفنانة زينة عماد 

وكشفت عن تحسنها بصورة ملحوظة عن الفترة الماضية. معبر عن امتنانها الشديد للجهود الكبيرة للفريق الطبي بالمستشفى الذي تواجدت به.

كما وجهت للفريق الشكر على اهتمامهم بتلقي العلاج والرعاية الصحية الكاملة لها خلال فترة مرضها. وبشكل خاص الدكتور حسين عيسى نظراً لدقته وحرصه الشديد على متابعة حالتها.

ونشرت زينة عماد، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، صور لها، ظهرت من خلالها وهى على سرير غرفة المستشفى.

كما علقت زينة على الصورة قائلة: «اللهم لك الحمد شكراً من قلبي لكل احد دعالي وشال همي».

وتابعت: «الحمد لله فترة صعبة وعدت وصرت بصحة وعافيه ولله الحمد والمنه.. واعتذر من كل احد ماكنت قادرة ارد عليه ممتنة لسؤالكم واهتمامكم».

كما أضافت: «ومن هنا احب اشكر المستشفى السعودي الألماني على حرصهم الشديد واهتمامهم فيني وعلى وجه الخصوص افضل دكتور باطنية دكتور حسين عيسى.. شكرًا لدقتك وحرصك».

وفي نهاية تعليقها، تمنت زينة أن يبعد الله عز وجل كل مكروه عن الناس جميعاً. «والله يبعد عنكم الشر جميعاً ولايوريكم مكروه باحبابكم ».

تعرض زينة عماد لوعكة صحية

ويشار إلى أنه، تعرضت المطربة الشابة زينة عماد لوعكة صحية في الأيام الماضية، وفقًا لما نشرته شقيقتها.

كما تبين فيما بعد أنها أصيبت بمرض التهاب الكبد؛ إذ محرص عدد كبير من نجوم الوطن العربي وجمهورها على دعمها، متمنيين لها الشفاء العاجل.

 آخر المشاركات الفنية لزينة

كما كان آخر المشاركات الفنية للنجمة زينة عماد، أثناء حفل افتتاح دورة الألعاب العالمية القتالية والذي تم إقامته في الرياض. وخلال حفل الافتتاح أدت زينة الأغنية الرسمية للدورة الجديدة.

 

اقرأ أيضًا: موسم الرياض 2023.. تجارب استثنائية لأول مرة وفعاليات متنوعة