نوال الزغبي تحسم الجدل حول أقاويل قصة الحب بينها وبين ووائل كفوري (فيديو)

حلت الفنانة والمطربة نوال الزغبي ضيفة في حلقة حوارية خاصة بمناسبة عيد الفطر، مع الإعلامي نيشان، الحلقة تناولت أهم المحطات في حياة نوال الزغبي، كما كشفت عن علاقتها بوائل كافوري بعد الديو الشهير بينهم بأغنية "مين حبيبي أنا"، كما كشفت عن أبرز الصفات التي لم تنل إعجابها في نفسها.

أغنية "مين حبيبي أنا"

تحدثت نوال الزغبي عن كواليس الديو الشهير بينها وبين النجم وائل كافوري، واعتبرته نوال أنه الديو الأنجح على الإطلاق، ولم يحقق أي ثنائي آخر نفس تلك الأصداء وهذا الانتشار حتى الآن، وأكدت نوال أن سبب نجاح هذه الأغنية الشهيرة كان المخرج سيمون أسمر وإشرافه على الكليب.

وأوضحت نوال الزغبي أن سيمون أسمر كان يعتبر وائل كفوري طفله المدلل، وهي أيضًا كانت ترى سيمون بمثابة الأب الروحي لها، خاصة أنها ووائل كان كل منهما في بداية طريق النجومية والنجاح.


قصة حب بين نوال الزغبي ووائل كافوري

وبعد طرح الأغنية الشهيرة، بدأت نوال تظهر مع وائل في الحفلات وقتها، وانتشرت بعض الأقاويل بأن هناك قصة حب نشأت بين نوال ووائل كفوري، وخلال البرنامج حرصت نوال على التعليق على الأمر، فقالت: "كان في حب بس مش عشق، لأن وائل ما فيك ما تعشق فنه وتعشقه كبني آدم وقلبه الطيب".

واعتبر البعض أن تصريحات نوال بمثابة اعتراف غير مباشر بوجود قصة حب لم تكتمل في الماضي بينها وبين وائل كفوري، وتحولت هذه القصة إلى علاقة صداقة وطيدة امتدت حتى هذه اللحظة؛ إذ يحرص الثنائي على الظهور معًا في بعض المناسبات والفعاليات.

هل نوال الزغبي مغرورة؟

تحدثت نوال  عن مرورها بمرحلة من الغرور والتعالي على من حولها، وذلك في فترة بدايتها الفنية، وتحديدًا خلال فترة التسعينيات؛ إذ كانت تصف نفسها وقتها بأنها "نوال الزغبي" بلهجة بها علامات التكبر والتعالي. 

وأكدت نوال الزغبي أن تلك الفترة طبيعية جدًا ويمر بها أي فنان صغير في السن ويبدأ حياته الفنية ويصبح مشهورًا بشكل سريع، كما أوضحت أنها تخلصت من صفة الغرور، بعد مرور فترة قصيرة.

ولفتت إلى أن الفنان مع مرور الوقت ينضج وتسيطر عليه إنسانيته ويعود إلى طبيعته. كما أنه يصبح أكثر فهمًا أن الغرور قد يجعله يخسر جمهوره ومحبيه باستمرار. 

أول أجر حصلت عليه نوال الزغبي

وكشفت عن أول أجر حصلت عليه بعد عملها في مجال الغناء ولكن قبل تحقيق الشهرة، وأكدت أنها تقاضت 100 دولار.

وأضافت أن الملحن عمرو مصطفى هو الملحن الأبرز الذي تكمل ألحانه شخصية نوال الزغبي.

وأوضحت نوال الزغبي أنها في مرحلة الشباب كانت تميل للأغاني الجميلة، بغض النظر عن المواضيع التي تطرحها، على عكس الوقت الحالي الذي تركز فيه على قصة الأغنية والشخص المقصود.

وكشفت نوال الزغبي أيضًا، أنها مرت بالعديد من الأزمات ومنها الضائقات المادية في حياتها. كما تعرضت للسرقة من قبل بعض الأشخاص، ولفتت إلى أنها خضعت لحقن فيلر من قبل لكنها تعرضت للعدوى وهو ما كان سببًا في أزمة لها وكانت بشرتها متورمة لكنها عادت لطبيعتها فيما بعد. ولفتت إلى أنها لم تكن تريد قراءة أي أخبار عن حالتها الصحية بسبب حزنها من الحالة والمظهر الذي وصلت له.

اقرأ أيضًا: بنات فنانات ورثن الجمال عن أمهاتهن.. نوال الزغبي وأصالة ونانسي عجرم أبرزهن