نجوى كرم أول فنانة بالشرق الأوسط تختارها «meta» بفيديو مصور.. ما القصة؟

تصدرت الفنانة نجوى كرم الترند اليوم الأربعاء، وذلك بسبب أن Whats App، قامت بعرض فيديو خاص مصور لنجوى كرم عبر صفحتهم الرسمية في موقع تبادل الصور والفيديوهات ”إنستجرام” بالتعاون بشكل collaboration مع صفحة نجوى كرم، ليتم عرضه عبر الصفحتين بنفس الوقت وفي آن واحد.

وهي خطوة تقوم بها شركة meta المالكة لتطبيق “واتساب” Whats App لأول مرة مع فنان أو فنانة عربية في الشرق الأوسط، وذلك بعد تصدر “شمس الأغنية العربية” لجميع المنصات العربية وبأرقام قياسية بعدد المشاهدات والتفاعل من الجمهور.

وتعد النجمة اللبنانية نجوى كرم اختيار شركة meta الأول بالشرق الأوسط، بالتزامن مع اختيارهم للفنانة الكولومبية شاكيرا أيضًا عن منطقة أمريكا الجنوبية، ومن خلال تطبيق “واتساب” الأكثر إنتشارًا في العالم.

آخر أعمال نحوى كرم

وكانت آخر أعمال الفنانة اللبنانية نجوى كرم، هو ألبوم «كاريزما»، والتي قدمت خلاله 7 أغاني، حرصت خلالهم نجوى كرم على إضفاء الألوان الشبابية الجديدة لمواكبة الجيل الحالي، ومنهم: أغنية زعلك صعب، بحبك حب، وإني اشتقتلو، 10 دقائق، مغرومة بحالي، كاريما.

 حفل عيد الأضحى في السويد.. 23 يونيو

وتستعد الفنانة نجوى كرم لإحياء حفل غنائي ساهر لها في عاصمة دولة السويد «ستوكهولم» يوم 23 يونيو المقبل، ضمن سلسلة حفلات عيد الأضحى المبارك.

وأعلنت الشركة المنظمة لحفل نجوى كرم، في السويد، عن طرح التذاكر للجمهور عبر الموقع الإلكتروني يوم الثلاثاء الموافق 14 مايو الجاري. 

اقرأ أيضًا: بأغنية "لو سألوا حبيبي".. نجوى كرم في أول تعاون مع "طلال" وبدر بن عبدالمحسن