شيرين عبد الوهاب: تمنيت الموت لي ولبناتي.. وأحلام طيبة وحافظة للقرآن (فيديو)

كشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن تجربتها المريرة مع الأفكار الانتحارية، حيث تمنت الموت لها ولبناتها في إحدى أصعب فترات حياتها.

أوضحت شيرين عبد الوهاب خلال لقائها مع أصالة وعمرو أديب في بودكاست "Big Time" على شاهد وMBC، أنّ تراجع أدائها في بعض الحفلات كان بسبب مرورها بأزمة نفسية صعبة.

وعلّقت على شعور الجمهور بتغير أدائها قائلة: "كان إحساسهم حقيقي لإني ما كنتش طبيعية فعلاً".

وذكرت شيرين حادثة سقوطها على المسرح في مهرجان قرطاج بعد أزمتها، وقالت أنّها تعرّضت لإصابة قوية في ركبتها لم يُعلن عنها أحد، معربةً عن شعورها بمشاعر غريبة خلال تلك الفترة.

وأكدت شيرين عبد الوهاب أنّها لا تُلقي بالاً لمن يُسبب لها الأذى، لكنّها تُعاني من مشاعر الحساسية تجاه الانتقادات.

أزمة شيرين عبد الوهاب النفسية

وعبّرت عن حقّ الجمهور في معرفة تفاصيل الأزمة التي مرت بها، مؤكدةً أنّها كانت تعاني من حالة نفسية صعبة وظروف قاسية.

وصدمت الجمهور بكشفها عن محاولتها الانتحار خلال أزمتها النفسية، قائلة: "فيه أوقات حاولت أموت وكنت بقول لربنا لو ما خدتنيش أنا هزعل منك أوي وخدني أنا وبناتي علشان أنا مش هعرف أسيبهم في الدنيا لوحدهم".

وكشفت عن شعورها بالغيرة من بعض الأشخاص، قائلة: "في ناس تانية لما تشوفها تقول دي ملاك لكن من جوا تموت مني، ربنا يكفينا شرّها"، وتوجهت لأصالة قائلة: "في واحدة معينة إنتِ عارفاها".

أحلام طبية وحافظة للقرآن الكريم

وروت شيرين عبد الوهاب موقفًا إنسانيًا مؤثرًا مع الفنانة أحلام، حيث قالت: "كنت جاية من العمرة وتعبانة وبعيّط، مسكتني وعصرتني، وقلتلها أنا محتاجة لشيخ يقرالي قرأن عشان يحصّنني".

ووصفت شيرين أحلام بالطيّبة جدًا وحافظة القرآن الكريم.

ودعت شيرن الله تعالى أن لا يجعل طيبتها سببًا للأذى، وأن يُستخدمها لخدمة الناس وتقديم العمل الإنساني.

المال في حياة شيرين عبد الوهاب

وقالت إنها تتبع أسلوبًا جديدًا في حياتها، يشتمل على ممارسة الرياضة، والابتعاد عن الأكل بشراهة، وعدم استخدام الهاتف بعد الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

أكدت شيرين أن المال لم يعد أهم شيء في حياتها، فهي الآن تهتم فقط بتوفير احتياجاتها واحتياجات بناتها، وترى أن كل ما تملكه هو هبة من الله، ولا تعتبره ملكًا لها.

تغير أسلوب حياة شيرين

ولم يتغير أسلوب حياة شيرين كثيرًا بعد دخولها مجال الفن، فهي لا تزال تعيش حياة بسيطة، وتُحب الأكلات الشعبية مثل الفول الحراتي بالكمون والجبنة القريش، ولا تُفضل الأكلات الفاخرة، بحسب ما قالت.