روتانا تصدر بيانًا بشأن أزمتها مع شيرين عبد الوهاب.. ماذا قالت؟

أصدرت شركة روتانا بيانًا توضيحًا بشأن تصريحات الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن خلافها مع شركة روتانا وإعلانها عن عدم انتهاء الخلافات.

وقالت شركة روتانا في بيانها الذي أصدرته عبر حسابها الرسمي على "إنستقرام": "ردًا وتوضيحًا لما ذكر وانتشر فى مواقع التواصل الاجتماعي، تؤكد مجموعة روتانا للموسيقي أنها لم تستلم من الفنانة شيرين عبد الوهاب أو من يمثلها أو ينوب عنها أي أغنية جديدة بصوتها ذات صلة بعقدها مع المجموعة ، وبذلك تبقي أغنية "الدهب" التي انتشرت على منصات الإستماع الرقمية العربية والعالمية هي آخر ما قدمته الفنانة لـ روتانا".

روتانا تصدر بيانًا بشأن أزمتها مع شيرين عبد الوهاب.. ماذا قالت؟روتانا تصدر بيانًا بشأن أزمتها مع شيرين عبد الوهاب.. ماذا قالت؟

وتابع البيان: "روتانا مستعدة لطرح الأغاني فور إستلامها للـ "ماستر" والأوراق القانونية والمخالصات بتوقيع الفنانة شيرين، لذا اقتضي التنويه وأن كل ما يشاع غير ذلك ، هو عار تمامًا عن الصحة كما وتحتفظ روتانا بكافة حقوقها للرد قانوناً على هكذا ادعاءات".

هذا البيان وبعد تصريحات شيرين بأن الألبوم الخاص بها يتعرض للتأخير بسبب شركة روتانا، و بعد سدادها لمبلغ 8 مليون جنيه لصالح شركة روتانا. 

اقرأ أيضًا: شيرين عبد الوهاب: تمنيت الموت لي ولبناتي.. وأحلام طيبة وحافظة للقرآن (فيديو)