أزياء مهرجان كان 2024.. القبعات واسعة الحواف والنظارات الشمسية تملأ شارع الكروازيت

عاد مهرجان كان السينمائي هذا العام ليُبهر الحاضرين ليس فقط بالأفلام، بل أيضًا بأزياء النجوم البراقة، كما شهد ظهور مميز للقبعات واسعة الحواف والنظارات الشمسية.

مهرجان كان السينمائي 2024

وشهد شارع الكروازيت، المتنزه الشهير على طول ساحل البحر، سيلًا من القبعات واسعة الحواف والنظارات الشمسية الأنيقة، لتصبح الإكسسوارات ركيزة أساسية لإطلالات النجوم على السجادة الحمراء.

القبعات واسعة الحواف والنظارات الشمسية من مهرجان كان السينمائي 2024القبعات واسعة الحواف والنظارات الشمسية من مهرجان كان السينمائي 2024

وتصدرت الممثلة أنيا تايلور جوي، التي تتواجد في المدينة للترويج لفيلمها الجديد "Furiosa: A Mad Max Saga"، عناوين الصحف هذا الأسبوع بظهورها اللافت؛ إذ هبطت في نيس صباح يوم الاثنين بفستان برتقالي محترق وعالي الشق، تزينه قبعة عملاقة من القش و شفتان حمراوات مميزتان، ونظارات شمسية لعين القطة من علامة Oliver Peoples، حسب ما ورد على موقع "variety".

القبعات الكبيرة في مهرجان كان السينمائي 2024

ولم تقتصر موضة القبعات الكبيرة على تايلور جوي فقط، بل سرعان ما تحولت إلى اتجاه سائد بين النجوم؛ ففي صباح الثلاثاء، وصلت الممثلة المخضرمة ميريل ستريب، الحائزة على جائزة Palm d'Or الفخرية هذا العام، إلى المهرجان بقبعة من القش أصغر قليلًا، مقترنة بنظارات شمسية من علامة Prada.

القبعات واسعة الحواف والنظارات الشمسية من مهرجان كان السينمائي 2024القبعات واسعة الحواف والنظارات الشمسية من مهرجان كان السينمائي 2024القبعات واسعة الحواف والنظارات الشمسية من مهرجان كان السينمائي 2024القبعات واسعة الحواف والنظارات الشمسية من مهرجان كان السينمائي 2024

كما أكدت المخرجة غريتا جيرويغ على رواج نظارات عين القطة، حيث ظهرت في عشاء ما قبل المهرجان ليلة الاثنين بزوج من النظارات الشمسية السوداء من علامة شانيل، مكملة إطلالتها بفستان كاكي من علامة كارفن.

مزيجًا انتقائيًا من الأفلام الجديدة

ومن المقرر أن تضم القضية السنوية - المعروفة بأنها واحدة من أكثر المهرجانات بريقًا وترصيعًا بالنجوم في العالم - مزيجًا انتقائيًا من الأفلام الجديدة، بما في ذلك إميليا بيريز من جاك أوديارد (بطولة سيلينا جوميز وزوي سالدانا) ويورجوس لانثيموس (كيندز أوف كيندز).

جميع الأزياء من السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي 2024جميع الأزياء من السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي 2024

وكالعادة، ستكون العروض الأولى على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي 2024 مشهدًا يستحق المشاهدة؛ لا سيما أن المهرجان له تاريخ طويل في إنتاج لحظات أزياء لا تنسى.

اقرأ أيضًا: إطلالات ميغان ماركل في رحلتها إلى نيجيريا.. فساتين ملونة ومجموعة مميزة