نانسي عجرم توجه رسالة لمحمد عبده.. ماذا قالت؟

وجهت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، رسالة لفنان العرب محمد عبده، تعبر فيها عن محبتها الكبيرة له، وأنها تعتز بشهادته عنها، والتي قال فيها «إنه يحب غناء نانسي عجرم». 

وجاء رسالة نانسي عجرم لفنان العرب محمد عبده بعد اللقاء الذي جمعهما معًا، على هامش حفل جوائز صناع الترفيه «Joy Awards 2024» الذي تم إقامته قبل أيام قليلة في الرياض.

رسالة نانسي عجرم لمحمد  عبده 

شاركت نانسي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، تغريدة تعبر من خلالها عن محبتها واحترامها وتقديرها للفنان الكبير محمد عبده، قائلة: «الكبير محمد عبده محبتك شهادة بعتزّ وبفتخر فيها».

وتابعت: «أنا اللي فرحت كتير بشوفتك وبتمنى تكون إلنا لقاءات جايي بإذن الله لأنه وجودي حدّك شرف كبير... إلك مني كل الاحترام وكتييير حب!».

التغريدةالتغريدة

لقاء على هامش حفل Joy Awards 2024

ويشار إلى أن الفنانة نانسي عجرم التقت بالفنان محمد عبده، وذلك على هامش حفل جوائز Joy Awards 2024 ، وعبر فنان العرب عن محبته الكبيرة لها متمنياً لها التوفيق.

وكان فنان العرب برفقة كل من سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا والفنان عبد المجيد عبد الله،  معبرين عن محبتهم وتقديرهم للفنانة نانسي عجرم بالإضافة للنجاح الذي تحققه.

كما قامت نانسي بنشر مجموعة من الصور والفيديو من حضورها لحفل صناع الترفيه، قائلة: «طاقة مبهجة في حفل جوائز Joy Awards 2024 ليلة من الموسيقى والتألق».

اقرأ أيضًا: منافسة بين إطلالة أنغام ونانسي عجرم في ليلة نجمات العرب .. ظهرتا بنفس الفستان