دينا الشربيني تتصدر محركات البحث بسبب قصة حبها الجديدة.. إليك التفاصيل

تصدرت الفنانة دينا الشربيني محركات البحث اليوم الإثنين، وذلك بعد انتشار شائعات ارتباطها بالإعلامي الإماراتي أنس بوخش، بعد الحلقة التي استضافها فيها ضمن برنامجه الشهير abstalk، الذي يقدّمه عبر قناته على منصة "يوتيوب"، ولم يؤكد أي من الطرفين حقيقة الأخبار المتداولة عنهما في الساعات الأخيرة. 

وجاء ظهور دينا الشربيني خلال افتتاح فيلمها "شقو"، بصحبة أنس بوخش، ليزيد من شكوك ارتباطهما. 

 وفي لقاء مع et بالعربي قالت دينا الشربيني: "بعيش قصة حب، وإن شاء الله ألبس الفستان الأبيض قريب، مفيش حاجة متأخرة".

وكشفت دينا الشربيني إنها تتمنى إنجاب صبي وفتاة لتطلق عليهما "ليلى ومحمد" أسماء والديها. 

ويذكر  أن دينا الشربيني كانت قد حضرت بصحبة فريق عمل فيلم "شقو" العرض الخاص للفيلم في دبي، وعلى رأسهم: يسرا، أمينة خليل، عمرو يوسف، والمنتج أحمد السبكي.

فيلم شقو

فيلم "شقو" مستوحى من رواية "أمير اللصوص" لتشاك هوغان، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، لها تبعات خطِرة.

ونافست دينا الشربيني في موسم رمضان 2024 بمسلسل "كامل العدد +1" وعرض في النصف الأول من رمضان. 

كامل العددكامل العدد

ومسلسل "كامل العدد" من بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، بدرة، إسعاد يونس، تميم عبده، جيهان الشماشرجي وإسعاد يونس، ميمي جمال، أحمد كمال، ألفت إمام، صدقي صخر، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، تأليف رنا أبوالريش، ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى.

اقرأ أيضًا: روبي ودينا الشربيني تتصدران التريند بعد إعلان رمضان.. تعليقات مفاجئة من الجمهور