روبي ودينا الشربيني تتصدران التريند بعد إعلان رمضان.. تعليقات مفاجئة من الجمهور

قدمت الفنانتان المصريتان روبي دينا الشربيني، إعلانًا تليفزيونيًا، لإحدى العلامات التجارية الشهيرة، أمس الإثنين في أول أيام شهر رمضان الكريم 2024.

إعلان روبي ودينا الشربيني

وحقق إعلان روبي ودينا الشربيني رواجًا واسعًا على مدار الساعات الماضية، لتتصدر روبي ودينا الشربيني "التريند" بعدما زادت عملية البحث عن اسميهما عبر محرك البحث العالمي "جوجل"، بل وعبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة التي أشاد روادها بالإعلان.

إعلان روبي ودينا الشربيني الجديدإعلان روبي ودينا الشربيني الجديد

إعلان روبي ودينا الشربيني الجديدإعلان روبي ودينا الشربيني الجديد

ونشرت المطربة روبي فيديو الإعلان التليفزيوني الذي قدمته مع الفنانة دينا الشربيني، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، لتلقى تفاعلًا كبيرًا من متابعيها الذين عَبروا عن سعادتهم بالإعلان، بل واعتبره البعض "أجمد إعلان في رمضان".

إشادة بإطلالة روبي ودينا الشربيني

كما أشاد كثيرون مِمَن رأوا إعلان روبي ودينا الشربيني الجديد بالإطلالة المميزة للفنانتين المصريتين، وجمالهما الشديد، فكتب أحدهم عبر موقع "فيسبوك": "جميلة جدًا يا روبي"، وكتب آخر "روبي ودينا الشربيني الاتنين قمر والإعلان تحفة".

كما أشار بعض رواد الـ"سوشيال ميديا" إلى "الكيميا" الجيدة بين روبي ودينا الشربيني. كما أوضحوا أنهما متشابهتان من حيث سمار بشرة كلتيهما والقدر العالي من الجمال والموهبة الفنية. وكتب أحدهم "أجمل بنتين سمر في الوسط الفني"، كما كتب آخر "مبهج جدًا و يا سلام لو يعملوا حاجة مع بعض فيلم أو مسلسل!!".

إعلان روبي ودينا الشربيني الجديدإعلان روبي ودينا الشربيني الجديدإعلان روبي ودينا الشربيني الجديدإعلان روبي ودينا الشربيني الجديد

ميك أب روبي ودينا الشربيني

ومن الإشادات الأخرى التي تلقتها روبي ودينا الشربني من الجمهور خلال الساعات الماضية بعد عرض إعلانهما الجديد في رمضان، هو التعبير عن الإعجاب بالماكياج الخاص بكل منهما، والذي زادهما جمالًا على جمالهما.

ولم يتوقف الأمر عند حد التعبير عن الإعجاب بماكياج روبي ودينا الشربيني في إعلانهما الجديد، بل كتبت واحدة من الجمهور، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: "أحب أوجه رسالة شكر للي عمل ميك أب روبي ودينا الشربيني.. ويا ريت اللي يعرف مين يقول".

إعلان روبي ودينا الشربيني الجديدإعلان روبي ودينا الشربيني الجديد

ولاقى هذا المنشور تفاعلًا واسعًا أيضًا مِمَن أعجبهم "ميك أب" روبي ودينا الشربيني في الإعلان الرمضاني الجديد، فكتبت واحدة من المتابعين: "خطير بصراحة وبعيد عن الستايل بتاعها"، وقالت أخرى: "أنا أول ما شوفتهم قلت حلو أوى"، وكتبت ثالثة "إعلان قمر الصراحة ومكياجهم تحفة.. ولادي نادوني علشان أتفرج عليه وقالولي نضارتك أهي"، لترد عليها صاحبة المنشور، قائلة: "لما شوفتها قولت كده برضو على النظارة".

اقرأ أيضًا: روبي تثير الجدل بأغنيتها الجديدة 3 ساعات.. و"الموسيقيين" المصرية تعلق