أحمد صلاح السعدني يعتذر في أول تعليق له بعد وفاة والده.. ماذا قال

خرج ابن الراحل الفنان صلاح السعدني أحمد، بأول تعليق له لمتابعيه، بعد وفاة والده في الجمعة الموافق 19 أبريل 2024، عن عمر يناهز 81 عاما.

وكتب الفنان أحمد صلاح السعدني عبر حسابه الرسمي في موقع "X" قائلًا: "شكر واجب لكل من قدّم واجب العزاء سواء بالحضور أو الاتصال أو الرسايل. أعتذر بشدة عن عدم قدرتي على الرد وأسأل الله لأبي الرحمة وكلي ثقة في المولي عز وجل أن يتغمّده برحمته لأنه عاش طيلة عمره محبّاً للناس والحق والخير والجمال أكثر من حبّه لفنه وعائلته. إنا لله وإنا إليه راجعون، أنتم السابقون ونحن إن شاء الله بكم لاحقون. بحبك يا بابا ومتشكر إنك أبويا".

وخلال الجنازة، انفعل أحمد صلاح السعدني على الصحفيين، ظهر أحمد السعدني في الفيديو وهو يوجه انتقادات لبعض الصحفيين والمصورين الذين كانوا يحاولون التقاط صور لجثمان الفنان الراحل.




نقابة الصحفيين

وأعلنت نقابة الصحفيين عن التواصل مع الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، وذلك لعقد اجتماع عاجل يوم الأربعاء القادم فى مقر نقابة الصحفيين، وبحضور أعضاء مجلسى النقابتين، والمكتب التنفيذى لشعبة المصورين الصحفيين لبحث القواعد والآليات اللازمة لتنظيم التغطية الصحفية.

ودعت نقابة الصحفيين لوقف تغطية الجنازات والعزاءات، وذلك لحين وضع ضوابط ممارسة التغطية والمتابعة لأي حدث من هذا النوع، لتحمي حرمة الحياة الشخصية للمواطنين، وتحفظ كرامة وهيبة الصحفيين.

وأكدت النقابة احترامها لمشاعر أسر وأصدقاء المتوفين من كل الفئات، مشددة على أن تغطية الجنازات والعزاءات عملا صحفيا يوثق حدث يهم الجمهور ويؤرشف لحظات قد تكون لها أهميتها مستقبلًا.

اقرأ أيضًا: وفاة الفنان المصري صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عاما