تغنيها بيبي ريكسا.. فيفا يكشف تفاصيل أغنية كأس العالم للأندية بالسعودية

كشف  الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)  خلال الساعات الماضية، عن أغنية كأس العالم للأندية بالسعودية FIFA 2023 والذي سيقام خلال الفترة من 12 إلى 22 من شهر ديسمبر.

وأشار الاتحاد إلى أن الأغنية الرسمية للبطولة سوف تحمل عنوان "It's On" وتؤديها نجمة البوب العالمية بيبي ريكسا، التي سبق ترشيحها أربع مرات لنيل جائزة غرامي الموسيقية المرموقة.

أغنية كأس العالم للأندية بالسعودية

ومن جانبها، قالت بيبي ريكسا : "تقديم أغنية لمونديال الأندية هذا العام كان أمراً رائعاً، وبمثابة فرصة العمر، وأنا بغاية السعادة لأن الجماهير ستستمع إلى النشيد الرسمي على امتداد مباريات بطولة كأس العالم للأندية" حسبما نقل موقع فيفا الرسمي.

كما قد قال الموزع والفنان المغربي RedOne، رئيس قسم الموسيقى بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا): "يُشرِّفني أن أكون جزءًا من كأس العالم للأندية FIFA 2023 في السعودية. ولا يخفى على أحد شغفي المزدوج بكرة القدم والموسيقى".

وأضاف الموزع في تصريحه: كان العمل على الأغنية الرسمية للبطولة، It's On، بمثابة رحلة رائعة وتجربة مميزة خضتها مع الفنانة الحساسة بيبي ريكسا".

تابع: "بالنظر إلى أن المملكة العربية السعودية تستضيف البطولة، فقد أردنا أن ندمج فيها بعض النفحات الموسيقية والأصوات الأصيلة من هذه المنطقة ومزاوجتها مع كلمات الأغنية وإيقاعاتها العالمية بحيث نوحِّد عبرها العالم، مثل كرة القدم تمامًا".

يُذكر أن البطولة ستنطلق بمشاركة أبطال قارات العالم، إذ تتنافس أندية الاتحاد السعودي والأهلي المصري ومانشستر سيتي وليون وأوراوا ريدز وأوكلاند سيتي وفلومينيزي للتربع على عرش أندية العالم.

اقرأ أيضاً: عانت من التفرقة في هوليوود.. «هالي بيري» تكشف أسرارها في مهرجان البحر الأحمر