قبل ساعات من عرض فيلم شباب البومب.. تشوق كبير من الجمهور السعودي

ساعات قليلة تفصل الجمهور السعودي والعربي عن مشاهدة فيلم شباب البومب، بطولة الفنان فيصل العيسى، والذي سيُعرض في كل السينمات السعودية وعدد من دول الخليج في ثاني أيام عيد الفطر المبارك 2024.

تشوق الجمهور لفيلم شباب البومب

وشهدت منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، لا سيما منصة "إكس" الكثير من التعليقات المتلهفة لفيلم شباب البومب من الجمهور السعودي والعربي، الذي توقع للفيلم تحقيق نجاح كبير مثلما حدث للمسلسل الذي يحمل الاسم نفسه على مدار مواسمه الـ 12 الماضية.

فيلم شباب البومبفيلم شباب البومب

وكتب أحد رواد منصة "إكس": "حالة شوق وتلهف كبيرة والله للفيلم وأبطاله، وعلى رأسهم فيصل العيسى، فنانين كبار ومجتهدين جميعهم"، وكتب آخر: "إن شاء الله توقعاتي الفيلم حيكسر الدنيا ويحقق أعلى إيرادات"، وكتب ثالث: "الفنان فيصل العيسى ورفقاته قدموا لنا موسمًا ممتعًا ورائعًا كالعادة في مسلسل شباب البومب 12، ومتوقعين لهم نفس النجاح في الفيلم.. متشوقين والله يابو عيسى كل التوفيق ليك ولرفقاتك".

موعد عرض فيلم شباب البومب

ومن المقرر أن يُعرض فيلم شباب البومب في جميع دور السينما بالمملكة العربية السعودية ابتداءً من اليوم الخميس ثاني أيام عيد الفطر المبارك 2024، ويجمع الفيلم أشهر شخصيات المسلسل الذي يحمل الاسم نفسه، ومن المتوقع له أن يكون نقلة نوعية في صناعة السينما السعودية؛ إذ يتمتع بمواصفات احترافية عالية، ويقدم صورة سينمائية فريدة تستهوي الجمهور المحلي.

فيلم شباب البومبفيلم شباب البومب

وروَّج الفنان فيصل العيسى، أول أمس الثلاثاء، لفيلم شباب البومب، بعد انتهاء الحلقة الأخيرة من مسلسل شباب البومب 12، من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة "إكس" (تويتر سابقًا)، قائلًا: "نهاية السنة الثانية عشر.. موسم تعبنا فيه كثير، كنا قريبين من كل المشاهدين، ما بخلنا عليكم بجهد واستطعنا الحمد لله تسيّد الفترة الذهبية فيه كالعادة يا أقوى جمهور.. استمرار النجاحات سيكون على الشاشة الكبيرة في قاعة السينما بـ فيلمنا الأول، نشوفكم هناك، وكل عام وأنتم بخير وعساكم من عواده"، مُرفقًا منشوره بروابط حجز الفيلم في جميع السينمات.

صُناع فيلم شباب البومب

ويأتي فيلم شباب البومب من إخراج المخرج الأمريكي Yule Caise، وتأليف كل من أحمد الزهراني وعبدالله الوليدي، وهو من بطولة فيصل العيسى‬⁩ ‏وباقي أبطال المسلسل، وهم: ‫عبدالعزيز الفريحي، سليمان المقيطيب‬⁩، مهند الجميلي‬⁩⁧، قريطم‬⁩، عبدالعزيز برناوي⁩‫، فيصل المسيعيد‬⁩ وغيرهم.

#شباب_البومب

نهاية السنة الثانية عشر 👏🏻
موسم تعبنا فيه كثير ، كنا قريبين من كل المشاهدين ، ما بخلنا عليكم بجهد و استطعنا الحمدلله تسيّد الفترة الذهبية فيه كالعادة يا اقوى جمهور 💪🏻

استمرار النجاحات سيكون على الشاشة الكبيرة في قاعة السينما بفلمنا الأول ، نشوفكم هناك 🫱🏻‍🫲🏼

و كل عام… pic.twitter.com/M00y2vxqG6

وتحدث الفنان فيصل العيسى لبرنامج "ET بالعربي" عن فيلم شباب البومب قائلًا: "لم نتعجل على إصدار الفيلم؛ لأنه خطوة مهمة تتطلب الدقة والعناية، والإعداد والتحضير استغرق وقتًا طويلًا، وهو أول فيلم سعودي ينافس ضمن أفلام عيد الفطر".

اقرأ أيضًا: ملخص الحلقة 30 من مسلسل شباب البومب 12.. كواليس العمل الدرامي