فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة.. يتصدر محركات البحث بسبب إيراداته

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة المصري، يتصدر محركات البحث على جوجل، بعد أن أعلن الموزع السينمائي، محمود الدفراوي عن إيرادات فيلم العيد فاصل من اللحظات اللذيذة.

 فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة 

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد خلاله هشام ماجد شخصية مهندس معماري متزوج من هنا الزاهد، ويعيشان معًا حياة تعيسة، إلى أن يواجها مفاجأة تغير حياتهما، وتقلبها رأسًا على عقب. 

 الفيلم من بطولة الفنان هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت، ومن إخراج أحمد الجندي، وتأليف شريف نجيب، وإنتاج أحمد السبكي.

إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة 

 حقق فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة إيرادات قوية في أول أيام عيد الفطر، وجنى على مدار الـ 24 ساعة الماضية 4 ملايين و32 ألف جنيه، ليحتل الترتيب الثاني في شباك التذاكر، ليرتفع إجمالي إيراداته في 48 ساعة إلى 4.6 مليون جنيه. 

أفلام عيد الفطر 2024 

يذكر أن أفلام عيد الفطر 2024 لهذا العام في مصر ، تشهد منافسة بين 3 أفلام سينمائية، وهم كالآتي: «فاصل من اللحظات اللذيذة لـ هشام ماجد وهنا الزاهد» و «فيلم شقو لـ محمد ممدوح وعمرو يوسف» و « فيلم عالماشي لـ علي ربيع وصلاح عبدالله». 

هنا الزاهد تحتفل بفيلم فاصل من اللحظات الذيذة

هنا الزاهد نشرت عبر خاصة القصص القصية من خاصة "إنستجرام بعض الصور والفيديوهات التي تتضمن إشادات وفرحة من الجمهور بالعرض؛ حيث علق أحد ممن شاهدوا الفيلم، قائلا: بجد أجمل فيلم فلعيد بيموت ضحك بجد الممثلين فحتة تانية":

بينما علقت سلمى عبدالله قائلة:" أنا ما بطلتش ضحك لحظة واحدة في الفيلم بجد".

ونشرت صفحة المراجع مراجعة للفيلم حيث كتبت:" واحد من أحلى المفاجآت هذا العام مراجعة فيلم " فاصل من اللحظات اللذيذة" (بدون حرق الاحداث)

وتابع: بعد ما شوفت فيلم شقو دخلت بعدها على طول فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" وتوقعاتي أنه هيكون فيلم لذيذ هضحك فيه شوية وخلاص لكن اتفاجئت إن الفيلم مبذول فيه جهد كبير كتابيا وإخراجيا.

قصة الفيلم بيحكي عن مهندس فاشل حياته بايظة بيكتشف بوابة بتنقله لكون تانى موجود فيه كل الشخصيات اللى حواليه لكن بشكل مختلف، وبيقرر يستغل البوابة دي يعني من الآخر كده احنا عملنا عالم Marvel في البيت، ندخل على الممثلين اللي محدش فيهم كان دمه تقيل أو مش بيضحك هشام ماجد : عامل أداء مختلف عن أغلب أدواره، وده كان واضح من بداية ظهوره في الفيلم وكمان الشخصية التانية اللي قدمها واللي في النص التاني ضحكتني من قلبي".

وأضاف:" هنا الزاهد: أکثر مرة تضحكني ويكون دمها خفيف بالطريقة دي، وغير الكوميديا كمان مشاهدها في النص الثاني مع هشام ماجد كانت حلوة والكيميا بينهم عالية جدا، محمد ثروت نجم الضحك، وعنده مشهد حوالي 10 دقائق أو أقل شوية عبارة عن إيفيهات بس، وكل حاجه كلمة قالها في المشهد كانت بتضحك الطفل چان رامز : الولد ده عسل يا جماعه واكتشاف بجد".

قد يهمك: موعد عرض فيلم شباب البومب في عيد الفطر 2024.. ماذا قال عنه فيصل العيسى؟

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة
فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة
فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة
فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة