موعد عرض الحلقة 28 من مسلسل شباب البومب 12 والقنوات الناقلة

دارت أحداث الحلقة 27 من مسلسل شباب البومب 12 في إطار مثير ومشوق حول التوظيف الذي اعتبره البعض "عشوائي" وبمناصب عالية واستغلاله فيما بعد بالقروض والديون خاصة مع البنات، ما زاد من استمتاع الجمهور وتشوقه لموعد عرض الحلقة 28 من مسلسل شباب البومب 12.

موعد الحلقة 28 من شباب البومب 12

وعن موعد عرض الحلقة 28 من مسلسل شباب البومب 12، وللتيسير على كل عشاق الدراما السعودية وجمهور المسلسل الكوميدي شباب البومب؛ فيمكنهم مشاهدة الحلقة 28 من مسلسل شباب البومب في موسمه الـ12، مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت المملكة.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

أحداث الحلقة 27 من مسلسل شباب البومب

ويترقب الجمهور موعد عرض الحلقة 28 من مسلسل شباب البومب 12، بشغف، خاصة بعد أحداث الحلقة 27 من المسلسل التي جاءت بعنوان "التوظيف العشوائي والديون"، ودارت حول التوظيف الذي اعتبره البعض "عشوائي" وبمناصب عالية واستغلاله فيما بعد بالقروض والديون خاصة مع البنات.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

وتضمنت أحداث الحلقة 27 من مسلسل شباب البومب 12 مشهدًا لمنال وهي تخوض مقابلة العمل "إنترفيو"، وعندما سُألت عن سبب العمل، قالت: "الشغف"، لافتة إلى أنها ترى نفسها بعد 5 سنوات "مكان" المدير! ليقرر المدير بسبب نظرته التي لا تخيب وما يراه في عينها أن يعينها مديرة الموارد البشرية، وانتقلت المشاهد فيما بعد خلال الحلقة لحديث منال مع صديقتها التي نصحتها بالقروض ولكن الصرف بشيء مفيد لتذهب الخطط إلى مكان آخر.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

القنوات الناقلة لمسلسل شباب البومب 12

ويمكن لكل محبي الدراما السعودية الاستمتاع بمشاهدة حلقات مسلسل شباب البومب في نسخته الـ12 يوميًا طوال شهر رمضان الكريم، من خلال متابعة قناة "روتانا خليجية"، عبر التردد التالي:

  • تردد روتانا خليجية: 11350.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500

اقرأ أيضًا: معاناة فيصل العيسي لتصوير مسلسل شباب البومب.. باع سيارته واقترض