ملخص الحلقة 27 من مسلسل شباب البومب 12.. التوظيف العشوائي والديون

أحداث مثيرة ومشوقة تضمنتها الحلقة 27 من مسلسل شباب البومب 12 التي عرضتها قناة "روتانا خليجية" أمس السبت، تحت عنوان "التوظيف العشوائي والديون".

الحلقة 27 من مسلسل شباب البومب 12

دارت أحداث الحلقة 27 من مسلسل شباب البومب 12 حول التوظيف الذي اعتبره البعض "عشوائي" وبمناصب عالية واستغلاله فيما بعد بالقروض والديون خاصة مع البنات.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

وتضمنت أحداث الحلقة 27 من مسلسل شباب البومب 12 مشهدًا لمنال وهي تخوض مقابلة العمل "إنترفيو"، وعندما سُألت عن سبب العمل، قالت: "الشغف"، لافتة إلى أنها ترى نفسها بعد 5 سنوات "مكان" المدير! ليقرر المدير بسبب نظرته التي لا تخيب وما يراه في عينها أن يعينها مديرة الموارد البشرية.

نصيحة صديقة منال لها

انتقلت المشاهد فيما بعد خلال الحلقة 27  من مسلسل شباب البومب لحديث منال مع صديقتها التي نصحتها بالقروض ولكن الصرف بشيء مفيد لتذهب الخطط إلى مكان آخر.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

تفاعل الجمهور مع الحلقة 27 من شباب البومب 12

وكالعادة لاقت الحلقة السابعة والعشرين من مسلسل شباب البومب في موسمه الـ12 ترحيبًا واسعًا من الجمهور السعودي، الذي حرص كثيرون منه على كتابة آرائهم حول الحلقة عبر منصات التواصل الاجتماعي، لا سيما منصة "إكس"، فكتب أحدهم: "حلقة اليوم الصراحة عجبتني تهدف علي شيء بالحياة إلا هلي لا ترقع عيش حياتك ولا تتسلف عشان تشتري شنطة 52 ألف.. هذولي بعض البنات كذا من تتوظف كلها ديون طبعا قله وليس الكل وبعدين إلا يتدخل بحياتك الشخصية سوى وسوى فأنت إنسان ماعندك شخصية أبدًا.. لا أحد يقودك خليك قائد حياتك بالعقل والفكر.. والاستشارة ماهي عيب أستشر الشخص الصح".

وكتب آخر: "مع اني ما أشوف شباب البومب بس حلقة اليوم مع الاسف تحكي واقع اغلب الشركات والتوظيف العشوائي الي بيسير للبنات والمناصب العليا الي يمسكوها وهما ماعندهم ماعند جدتي".

اقرأ أيضًا: شباب البومب 12.. نجمات يروين حكايات الكواليس والضحك والصداقة