ملخص الحلقة 26 من مسلسل شباب البومب 12.. مصائب متوالية لعامر بسبب صديقه

أحداث مشوقة ومثيرة كثيرة تضمنتها الحلقة 26 من مسلسل شباب البومب 12 التي عرضتها قناة "روتانا خليجية" أمس الجمعة، تحت عنوان "قدام".

الحلقة 26 من مسلسل شباب البومب 12

دارت أحداث الحلقة 26 من مسلسل شباب البومب 12 حول الاستغلال والثقة الزائدة بالأصدقاء التي قد تنتهي بمصيبة؛ إذ بدأت أحداث الحلقة بالإشارة إلى نية تركي في شراء سيارة وتسجيلها على اسم صديقه عامر؛ لكون أوراقه منتهية الصلاحية وعليه إيقاف خدمات، ليقبل عامر بذلك مقابل 5000 ريال، ويقول له "قدام"، ويعمل ذلك له بالمجان.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

وتوالت أحداث الحلقة 26 من مسلسل شباب البومب 12 لتشهد ذهاب تركي وعامر لشراء السيارة، ويبدأ عامر بوضع شروطه على تركي، وفي النهاية يقومان بشرائها، إلا أن تركي في أول جولة له بالسيارة ضرب سيارة أخرى، وبالتالي طلب من عامر أن يحلّ محله ويتحمل المسؤولية بسبب انتهاء رخصة قيادته.

مصائب مستمرة على عامر

وبعد ذلك تفاجأ عامر في الحلقة 26 بأن قيمة مخالفة القيادة 500 ريال، كما أنه بعد ذلك تم استدعائه إلى قسم الشرطة بسبب تركي الذي قام بتلطيش فتاة وهو يقود في السيارة، وبعدها تصله كمية كبيرة من المخالفات ليستشيط غضبًا من أفعال صديقه تركي.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

ولم تتوقف مصائب عامر إلى هذا الحد، بل تفاجئ في نهاية الحلقة بأن تركي ضرب رجلًا بالسيارة وهرب، لتقوم الشرطة بإيقاف عامر وحبسه، وكل ذلك بسبب كلمة "قدام" التي قالها في البداية لصديقه تركي عند شراء السيارة.

تفاعل الجمهور مع الحلقة 26 من شباب البومب

وكالعادة لاقت الحلقة 26 من مسلسل شباب البومب في موسمه الـ12 تفاعلًا كبيرًا من الجمهور السعودي، وحرص كثيرون من الجمهور على تسجيل آرائهم حول الحلقة عبر منصات التواصل الاجتماعي، لا سيما منصة "إكس"، فكتب أحدهم: "اليوم الحلقة عجبتني صحيح في ناس تستغل الأشياء ذي وش الحل مع العينات ذي؟"، وكتب آخر: "واقع .. وكأنها تحكي معاناتي مع خالي وأخوي تمرمطت في المرور والمخالفات بسببهم".

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

كما علَّق متابع آخر على عنوان الحلقة، من خلال منشور جاء فيه: "كلمة قدام سبب نكبة الشعب"؛ إذ تعني هذه الكلمة بأنه سوف يقوم فداء صديقه بأي طلب يقصده به، وكتب آخر: "حلقة اليوم.. الكثير متضرر منها ورسالة جميلة جدًا لكل المتضررين ولكل المستغلين بأننا في حكومة صارمة لا تقبل بمثل هذي التجاوزات للطرفين سواءً كان المتضرر أو حتى المستغل.. الأخوّة اختلفت في هذي الأيام، أصبحت الأنانية مطلوبة في مثل هذي الأمور، وإذا كانت الرجولة بهذي المواقف فلن تجد من يقدر هذي الرجولة والمواقف اللي تساند الناس فيها لذلك انتبه لنفسك وساعد قدر المستطاع بشيء لايضرك أبدًا".

اقرأ أيضًا: شباب البومب 12.. نجمات يروين حكايات الكواليس والضحك والصداقة