بعد اتهام عامر بالخيانة.. اعرف موعد عرض الحلقة 26 من مسلسل شباب البومب 12 والقنوات الناقلة

دارت أحداث الحلقة 25 من مسلسل شباب البومب 12 في إطار حماسي ومشوق عن اتهام أصدقاء عامر له بالخيانة بعدما رفض السفر معهم دون أن يعرفوا السبب، ما زاد من استمتاع الجمهور وتشوقه لموعد عرض الحلقة 26 من مسلسل شباب البومب 12.

موعد الحلقة 26 من شباب البومب 12

وعن موعد عرض الحلقة 26 من مسلسل شباب البومب 12، وللتيسير على كل عشاق الدراما السعودية وجمهور المسلسل الكوميدي شباب البومب؛ فيمكنهم مشاهدة الحلقة 26 من مسلسل شباب البومب في موسمه الـ12، مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت المملكة.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

أحداث الحلقة 25 من مسلسل شباب البومب

ويترقب الجمهور موعد عرض الحلقة 26 من مسلسل شباب البومب 12، بشغف، خاصة بعد أحداث الحلقة 25 من المسلسل التي جاءت بعنوان "خيانة عامر"، ودارت حول اتهام أصدقاء عامر له بالخيانة بعدما رفض السفر معهم دون أن يعرفوا السبب.

وشهدت أحداث الحلقة 25 من مسلسل شباب البومب 12 وصول أم صالح إلى الرياض وكان ابنها صالح في استقبالها، ورغم مرضها، فإنها رفضت أن تخبره بالأمر لئلا يتسرب الحزن والقلق إلى قلبه، لتقرر بعدها الاتصال بعامر تخبره بمرضها وتطلب منه أن يبقى الأمر سرًا بينهما، وتطلب أيضًا أن يرافقها في المستشفى.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

أصدقاء عامر يتهموه بالخيانة

وبعد اتفاق عامر وأم صالح على الذهاب إلى المستشفى في اليوم التالي، تفاجئ عامر بأصدقائه يطلبوا منه أن يرافقهم في رحلتهم إلى أبها، وبعدما رفض عامر متعللًا بأن لديه ظرف عائلي، غضب أصدقاؤه، لا سيما صالح الذي خرج غاضبًا متهمًا إياه بالخيانة.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

وتوالت الأحداث في الحلقة 25 لتشهد نجاح عملية أم صالح الجراحية، ليعود بها عامر إلى المنزل ويخبرها بِما قاله ابنها صالح وباقي أصدقاؤه، لتقرر أم صالح الذهاب معه إلى المنزل والدفاع عنه وتخبرهم أنه فعل ذلك ليقف إلى جانبها في أزمتها الصحية.

القنوات الناقلة لمسلسل شباب البومب 12

ويمكن لكل محبي الدراما السعودية الاستمتاع بمشاهدة حلقات مسلسل شباب البومب في نسخته الـ12 يوميًا طوال شهر رمضان الكريم، من خلال متابعة قناة "روتانا خليجية"، عبر التردد التالي:

  • تردد روتانا خليجية: 11350.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500

اقرأ أيضًا: معاناة فيصل العيسي لتصوير مسلسل شباب البومب.. باع سيارته واقترض