ملخص الحلقة 25 من مسلسل شباب البومب 12.. أصدقاء عامر يتهموه بالخيانة

أحداث مشوقة وحماسية كثيرة تضمنتها الحلقة 25 من مسلسل شباب البومب 12 التي عرضتها قناة "روتانا خليجية" أمس، تحت عنوان "خيانة عامر".

الحلقة 25 من مسلسل شباب البومب 12

بدأت أحداث الحلقة 25 من مسلسل شباب البومب 12 على وصول أم صالح إلى الرياض وكان ابنها صالح في استقبالها، وتبين أنها كانت تعاني من أزمة صحية كبيرة، لكنها لم ترد أن تُخبر عائلتها بأمر مرضها.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

كما شهدت الحلقة 25 من مسلسل شباب البومب 12 تجمُّع عامر مع أصدقائه كما اعتادوا، وفي أثناء جلوسه معهم يتقاجئ بمكالمة هاتفية من أم صالح تُخبره أنها مريضة وتريده أن يبقى بجانبها في المستشفى بشرط ألا يُخبر ابنها صالح بالأمر، كونها لا تريد أن يتسرب القلق إلى ابنها، وبالفعل اتفقا سويًا على الذهاب إلى المستشفى في اليوم التالي.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

عامر يرفض السفر مع أصدقائه.. والسبب أم صالح

ونتيجة لهذا الاتفاق، رفض عامر أن يرافق أصدقائه في رحلتهم إلى أبها، متحججًا بأن لديه ظرف عائلي ولا يستطيع السفر معهم، ونتيجة لحالة التردد التي بدت على وجه عامر فقد شك به أصدقاؤه، لا سيما صالح، الذي سأل والد عامر يتأكد منه عما إذا كان حديث عامر صحيحًا أم لا، ومن ثم بعدما يكتشف كذب عامر يخرج غاضبًا.

وتوالت الأحداث في الحلقة 25 من مسلسل شباب البومب لتشهد ذهاب عامر وأم صالح في صباح اليوم التالي إلى المستشفى، ليتفاجئ عامر بأم صالح تعطيه وصية يعطيها لابنها صالح في حال وفاتها.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

نجاح العملية الجراحية لأم صالح

وشهدت أحداث الحلقة 25 نجاح العملية الجراحية لأم صالح، ليعود بها عامر إلى المنزل، ومن ثم يخبرها بِما فعله ابنها صالح وباقي أصدقاؤه وكيف لاموه واتهموه أنه لا يريد الذهاب معهم، لتقرر أم صالح الذهاب معه إلى المنزل وتدافع عنه أمام الجميع مؤكدة أنه فعل كل ذلك ليقف إلى جانبها في أزمتها الصحية.

تفاعل الجمهور مع الحلقة 25 من شباب البومب 12

وكالعادة، لاقت أحداث الحلقة الخامسة والعشرين من مسلسل شباب البومب في موسمه الـ12 تفاعلًا كبيرًا من الجمهور السعودي، الذي حرص كثيرون منهم على تسجيل آرائهم حول المسلسل عبر صفحاتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، لا سيما منصة "إكس".

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

ومن ضمن التعليقات التي شهدتها منصة "إكس" حول الحلقة 25 من مسلسل شباب البومب 12، ما كتبه أحد المتابعين قائلًا: "اقسم بالله أفضل حلقة تاريخي"، وكتب آخر: "تجننن مرة والفكرة منها إنك تعذر الناس مهما كان ظرفهم"، وكتب ثالث: "جميلة وتحزن بنفس الوقت".

اقرأ أيضًا: شباب البومب 12.. نجمات يروين حكايات الكواليس والضحك والصداقة