"عصابات وشللية".. أبرز تصريحات للفنانة لجين عمران أثارت الجدل

كشفت الفنانة والإعلامية لجين عمران عن أسرار من حياتها الشخصية وآرائها في الوسط الفني أثناء حلقة تلفزيونية حلّت بها كضيفة في برنامج "حبر سرّي" للإعلامية أسما إبراهيم عبر قناة "القاهرة والناس"، وخلالها تناولت كثيرًا من الأمور مثل سبب إخفاء هوية زوجها الحالي، وأوضاع الوسط الفني، وهو ما أثار حالة جدل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلالها قالت: "الوسط الفني في كل الوطن العربي عصابات وشللية، ويمكن وصف الوسط الفني والإعلامي في الغرب وهوليوود بهذا الوصف".

وأضافت أن : "العاملون في الإعلام يريدون العمل مع شخص دون آخر، ورأيت مخرجاً يحتكر العمل مع فنانين ولا يريد العمل مع غيرهم، لذلك الوسط الفني عصابات ده حقيقة وواقع وتعرضت لهذا الشيء من قبل... قبل كده البرنامج جه لحد عندي وجه ناس أخدوه".

وتابعت "عمران": الإعلام مهنة غير مضمونة وليس لها قانون، وهناك تطور كبير في وسائل الإعلام ولا بد من مواكبة التطور".

عمليات التجميل

وعن عمليات التجميل قالت: "لا أحزن من التصريحات التي تقول بأنني خضعت للعديد من عمليات التجميل، وخسرت نفسي بسبب رضا الناس عن شكلي بعد الخضوع لعمليات التجميل وصبغ الشعر".

وأضافت خلالها أن "40 بالمئة من الرجال يخضعون لعمليات التجميل وهي حقيقة صرحت بها في وقت سابق، وهذ ليس عيباً ولكن يؤكد أن الرجال أيضاً يهتمون بأنفسهم وحياتهم وصحتهم، وأن عمليات التجميل التي يخضع لها الرجل مثل تحديد اللحية وتنحيف وشفط البطن، قبل الصيف كان الراجل عنده كرش فجأة عمل فرمة كبيرة ده تجميل". وتابعت بأن : عمليات التجميل للرجال ليست عيباً طالما أنها تمنحه الثقة في نفسه وتعطيه الرضا".

لماذا أخفت لجين عمر هوية زوجها

تقول لجين عمران بتصريحات البرنامج أن : عدم الإعلان عن هوية زوجي الحالي، كانت رغبة مشتركة بيننا، وأنا لا أقدر أن أفرض عليه شيئاً أو العكس، وكان اتفاقاً مشتركاً بيننا، وزوجي لا يرغب في الظهور على السوشيال ميديا، ويحب الهدوء ويكره الإزعاج، لأنه يرى أن الأشخاص تحت الأضواء معرضون للانتقاد وتدخلات الناس في أدق تفاصيلهم".