رامز جلال يسخر من حسين الشحات وأكرم توفيق: "من أجبن خلق الله"

تحدث الفنان رامز جلال، عن ضيوف حلقة اليوم من برنامج المقالب الذي يقدمه في موسم رمضان "رامز جاب من الأخر"، إذ استضاف اليوم حسين الشحات وأكرم توفيق.

 وقال رامز جلال في مقدمة برنامجه: "معانا إتنين من جبن خلق الله، فرعون الجزيرة وشحات الغرام، أكرم توفيق وحسين الشحات".

وسأل رامز أكرم توفيق عن سبب عدم إشراك فيتوريا له في اللعب قائلا: "هل قفشك بتشرب سيجارة، وإيه إشاعة إنك كنت بتعاكس عاملة الهاوس كيبنج في الأوتيل وهي بتغير فوط الحمام؟"، ليرد قائلا: "يا راجل اتقي الله، أنا مش بطلع من الأوضة".

أما حسين الشحات، فاستقبله رامز قائلا: "ما شاء الله طقم سمكري من الحرفيين، وإيه الكم ده، شكلك عايز تاخد الكبتنة من الشناوي، وعامل دقن عادل إمام في المشبوه". 

وسأل رامز حسين الشحات عن أزمته مع لاعب بيراميدز محمد الشيبي، ليرد قائلا: "هو ضايقني وضايق كذا لاعب وشتمني واعتذرت له، وممدوح عيد سخن الناس كلها". 

طريقة مشاهدة برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة الأولى رمضان 2024

يمكن مشاهدة برنامج رامز جلال في رمضان 2024، عبر قناة إم بي سي مصر، ومنصة شاهد الإلكترونية في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية وبتوقيت القاهرة.

ويأتي برنامج رامز جلال لهذا العام بنكهة جديدة ومختلفة كليًا عما قدم في الأعوام السابقة؛ إذ يتميز بدعوة ضيفين بدلًا من ضيف واحد في كل حلقة.

وفي تطور مثير، يجمع رامز جلال في كل حلقة بين ضيفين يربط بينهما خلافات، مانحًا فرصة لمشاهدة تفاعلاتهم وردود أفعالهم المشتركة أمام مواقف الرعب والإثارة.

هذا العام، يضم البرنامج نخبة من الأسماء اللامعة في عالم الرياضة والفن من مصر والسعودية، من ضمنهم عبدالله السعيد، محمود كهربا، حسين الشحات، رمضان صبحي، علي البليهي، ميرنا نور الدين، أحمد السقا، وطارق لطفي بين آخرين.

قد يهمك: طلعوا من عندنا آخر جنان.. رامز جلال يصالح مريهان حسين وانتصار (فيديو)