طلعوا من عندنا آخر جنان.. رامز جلال يصالح مريهان حسين وانتصار (فيديو)

ظهرت الفنانتين ميرهام حسين وانتصار ضيفتا الحلقة الرابعة عشر في برنامج جاب من من الآخر الذي يقدمه الفنان رامز جلال على قناة " أم بي سي مصر".

ميرهان حسين وانتصار في برنامج رامز جاب من الاخرميرهان حسين وانتصار في برنامج رامز جاب من الاخرميرهان حسين وانتصار في برنامج رامز جاب من الاخرميرهان حسين وانتصار في برنامج رامز جاب من الاخر

وعند استقبال رامز للفنانة ميرهان حسين سألها رامز عن سبب فسخ خطوبتها، وعلقت قائلة: "محلصش نصيب، وعرض عليها مجموعة من الصور واختارت من بينهم شيماء سيف، هيفاء وهبي، كاملة أبو ذكري، كيم كارادشيان، شيرين عبد الوهاب.

ميرهان حسين وانتصار في برنامج رامز جاب من الاخرميرهان حسين وانتصار في برنامج رامز جاب من الاخر

وقالت الفنانة انتصار إنها قلقة بشأن ما يقدمه رامز خلال هذا العام قائلة: "قلقت أكتر إن رامز كاشف عن نفسه ويقول إنه حوار عادي".

ميرهان حسين وانتصار في برنامج رامز جاب من الاخرميرهان حسين وانتصار في برنامج رامز جاب من الاخر

وسخرت انتصار من إطلالة جلال، قائلة: إيه لبس التزحلق ده، ليرد الأخير بالسخرية من تسريحة شعرها.

وسأل الفنان ضيفته عما إذا كانت تشعر بتأنيب ضمير لأنها ظلمت الفنانة شيماء سيف، لترد بالقول: الموضوع بقاله 12 سنة، بتطلع تتكلم في كل برنامج وتقبض، بحسب قولها.

وواصل رامز جلال تحدياته للممثلتين المصريتين، حيث طلب من انتصار تقديم نكتة، وطلب من ميرهان تقليد صوت إليسا، وهيفاء وهبي، بعد ذلك أسقطهما في بركة الماء، فغرقت انتصار لعدم قدرتها على السباحة، وساعدت ميرهان على إنقاذها، ثم توجهتا بعد ذلك إلى غرفة النعام، قبل أن يتم إخراجهما إلى الاستديو. 

ونشر رامز صورة على حسابه الرسمي بمنصة "اكس" تجمعه بكل من الفنانة ميرهان حسين والفنانة انتصار بعد نهاية المقلب وعلق عليها قائلا:"مع انتصار و ميرهان اللي طلعوا من عندنا آخر جنان".

تفاعل الجمهور مع حلقة انتصار وميرهان حسين

وجاءت تعليقات الجمهور على الحلقة، كالتالي: "الجمدان عدى الكلام .. انتصار واخدة حبوب مهدئة تقريبا قبل ما تيجي"، "كانت مؤدبة أوي في الحلقة دي"، "دول مش بيتزحلقوا دول بيغطسوا"، "الحلقة خطيرة كالعادة"، "والله أسطورة الشرق الأوسط يا رامز". 

فيما علق آخر: "ميرهان أكتر وحدة تعرف تقلد إليسا وهيفا".

فيما كتبت  فتاة أخرى: "محتاجه رامز يستضيفني انا والجامعه لاني مو طايقتها ولا هي طايقتني".

فكرة برنامج رامز جلال 2024

يطل النجم المصري رامز جلال على جمهوره في رمضان 2024 ببرنامجه الجديد الذي يحمل عنوان "رامز جاب من الآخر"، مستضيفًا فيه عددًا من المشاهير من مختلف الأوساط العربية، شاملاً الفنانين، الرياضيين، والإعلاميين.

المفهوم الرئيسي لبرنامج "رامز جاب من الآخر" يتمحور حول تنظيم "مقالب" في ثنائيات من المشاهير الذين يجمع بينهم خلافات، بما في ذلك دعوات مثل المطرب حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، الفنانتين سمية الخشاب وأيتن عامر، بالإضافة إلى أحمد السقا وباسم سمرة.

طريقة مشاهدة برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة الأولى رمضان 2024

يمكن مشاهدة برنامج رامز جلال في رمضان 2024، عبر قناة إم بي سي مصر، ومنصة شاهد الإلكترونية في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية وبتوقيت القاهرة.

ويأتي برنامج رامز جلال لهذا العام بنكهة جديدة ومختلفة كليًا عما قدم في الأعوام السابقة؛ إذ يتميز بدعوة ضيفين بدلًا من ضيف واحد في كل حلقة.

وفي تطور مثير، يجمع رامز جلال في كل حلقة بين ضيفين يربط بينهما خلافات، مانحًا فرصة لمشاهدة تفاعلاتهم وردود أفعالهم المشتركة أمام مواقف الرعب والإثارة.

هذا العام، يضم البرنامج نخبة من الأسماء اللامعة في عالم الرياضة والفن من مصر والسعودية، من ضمنهم عبدالله السعيد، محمود كهربا، حسين الشحات، رمضان صبحي، علي البليهي، ميرنا نور الدين، أحمد السقا، وطارق لطفي بين آخرين.

اقرأ أيضًا: ضحايا "رامز جاب من الآخر" الحلقة 14 اليوم.. انتصار وميرهان حسين