مواعيد عرض وإعادة مسلسل خيوط المعازيب في رمضان 2024

مسلسل خيوط المعازيب، يتصدر محركات البحث منذ عرض الحلقة الأولى وبثها على قنوات "أم بي سي " ويتساءل الجمهور على مواعيد العرض والقنوات الناقلة للمسلسل بالإضافة إلى الإعادة.

تنقلنا قصة المسلسل إلى الستينيات من القرن العشرين، لتسلط الضوء على الفترة التي شهدت بدايات التحول نحو التعليم وزوال بعض المهن التقليدية، التي كانت رائجة آنذاك، ويتوقع أن يلقى هذا العمل استحسانًا كبيرًا وينتشر على نطاق واسع.

وتستعرض "مجلة الجوهرة" في السطور التالية، تفاصيل مواعيد عرض المسلسل، القنوات الناقلة له، ومعلومات رئيسية حول المسلسل. 

مسلسل خيوط المعازيب

تدور أحداث مسلسل "خيوط المعازيب" في القرن الماضي، حيث يروي قصة شاب يُدعى فرحان الذي يجد نفسه مضطرًا للعمل لدى رجل قاسي القلب يُدعى أبو عيسى، ويضطر إلى التنفيذ المطلق لأوامره، ومع تطور الأحداث، تتسع الفرصة أمامه لمواجهة طغيان أبو عيسى.

مواعيد عرض وإعادة مسلسل خيوط المعازيب في رمضان 2024مواعيد عرض وإعادة مسلسل خيوط المعازيب في رمضان 2024

ينطلق المسلسل بتقديم أبو عيسى كشخص يسيطر على السوق المحلي، مستغلاً الأهالي ومضطراً إياهم لسداد الديون أو بيع ممتلكاتهم له.

العمل من إخراج عبدالعزيز الشلاحي ومناف عبدال، وتأليف هناء العمير، ويضم طاقمًا فنيًا يتألف من عبدالمحسن النمر بدور أبو عيسى، وإبراهيم الحساوي بدور جاسم، وريم أرحمة بدور بدرية، وفيصل الدوخي بدور رويشد، وعبدالله الجريان بدور أبو أحمد، وراشد الورثان بدور أبو سويلم، بالإضافة إلى مشاركة سالم الخزيم ودانة آل سالم وسعيد قريش وحسن الحرز وسمير الناصر وعلي الشهابي وفارس الخالدي وراضي مهنا.

مواعيد عرض مسلسل خيوط المعازيب والقناة الناقلة  

يتم عرض حلقة جديدة من مسلسل "خيوط المعازيب" يومياً في تمام الساعة 10:35 مساءً بتوقيت المملكة على قناة MBC 1، ويتم إعادة عرض المسلسل مرة واحدة في تمام الساعة التاسعة صباحًا بتوقيت السعودية. 

مواعيد عرض وإعادة مسلسل خيوط المعازيب في رمضان 2024مواعيد عرض وإعادة مسلسل خيوط المعازيب في رمضان 2024

تردد قناة MBC لمتابعة خيوط المعازيب

القناة: MBC

التردد:11470

 الاستقطاب: رأسي

 معدل الترميز:  27500

معامل تصحيح الخطأ: تلقائي

 القمر الصناعي:نايل سات

موعد عرض الحلقة الساسة من مسلسل خيوط المعازيب

ينتظر متابعي مسلسل خيوط المعازيب الحلقة السادسة التي تذاع غلى فضائية " أم بي سي".

على الرغم من أن مسلسل "خيوط المعازيب" يندرج ضمن الأعمال التي تستعرض سياقًا تاريخيًا، إلا أنه حقق نجاحًا كبيرًا بنسبة مشاهدة مرتفعة، حيث احتل مكانًا في قائمة أكثر الأعمال مشاهدةً على منصة "شاهد". 

وذلك بجانب الأعمال الدرامية المصرية والسورية والخليجية المتميزة، يعتبر المسلسل من بين الإنتاجات السعودية الناجحة في الفترة الأخيرة، وهناك توقعات بزيادة نسب المشاهدة في المستقبل، خاصة مع تصدره التريند على موقع X، والمناقشات المستمرة بين الجمهور تتراوح بين الإعجاب والتقدير لفريق العمل، وما تمكنوا من تقديمه في الحلقات الأولى من المسلسل.

قد يهمك: موعد عرض الحلقة السادسة من مسلسل شباب البومب 12