موعد عرض الحلقة العاشرة من مسلسل خيوط المعازيب

دارت  الحلقة التاسعة من مسلسل "خيوط المعازيب" حول طلاق بدرية من جاسم وزواجها بغد ذلك من أبو عيسى، مما أثارت الحلقة رواجا كبيرا على محركات البحث وبين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

موعد الحلقة العاشرة من مسلسل خيوط المعازيب

يترقب العديد من عشاق الدراما السعودية موعد عرض الحلقة العاشرة من مسلسل خيوط المعازيب، وللتيسير على كل عشاق الدراما السعودية وجمهور المسلسل فيمكنهم مشاهدة الحلقة العاشرة من مسلسلخيوط المعازيب، مساء اليوم الخميس، تمام الساعة 10:35 مساءً بتوقيت المملكة على قناة MBC 1.

 كما يتم إعادة عرض المسلسل مرة واحدة في تمام الساعة التاسعة صباحًا بتوقيت السعودية.

مسلسل خيوط المعازيب

وتدور أحداث مسلسل "خيوط المعازيب" في القرن الماضي؛ إذ يروي قصة شاب يدعى فرحان الذي يجد نفسه مضطرًا للعمل لدى رجل قاسي القلب يدعى أبو عيسى، ويضطر إلى التنفيذ المطلق لأوامره.

ومع تطور الأحداث، تتسع الفرصة أمامه لمواجهة طغيان أبو عيسى.

وينطلق المسلسل بتقديم أبو عيسى كشخص يسيطر على السوق المحلي، مستغلاً الأهالي ومضطراً إياهم لسداد الديون أو بيع ممتلكاتهم له. 

أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "خيوط المعازيب" 

بعد عرضنا لمواعيد عرض الحلقة العاشرة من مسلسل خيوط المعازيب، نلقى نظرة حول أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل خسوط المعازيب، انطلقت أحداث الحلقة بطلب "بدرية" الطلاق من "جاسم"، وعلى الرغم من محاولات الأخير المتكررة لإصلاح العلاقة بينهما، إلا أن "بدرية" تصر على قرارها وتكشف له عن رغبتها في الابتعاد حتى بعدم رؤيته مرة أخرى.

طلب "أبو جعفر" من "جاسم" أن يترك "بدرية" لبعض الوقت لتلين قلبها، لكن عند عودته من عمله، تفاجأ بالصدمة عندما علم أن "بدرية" تستعد للزواج من "أبو عيسى" في وقت قريب.

يحاول "فرحان" منع والدته من الزواج بـ"أبو عيسى"، لكن يفشل في محاولاته، لذا يقرر مغادرة "الأحساء" في ليلة زفافها، أما "جاسم"، فبعد أن استقال من الشركة، يجد نفسه وراء القضبان بسبب اعتدائه على "أبو عيسى" داخل ورشته، فيقرر طلب السجن من الشرطة. 

فيما يتعلق بـ"صميدح"، قرر الإفصاح لـ"أبو عنون" عن سبب هروبه من قريته، الذي يعود إلى شجاره مع ابن عمه، وهو ما دفع "أبو عنون" لاكتشاف قدرة "صميدح" على التحدث أيضًا.

من جهة أخرى، طلب "سلطان" نقله من مكان عمل "جاسم" في الشركة، وخلال ذلك، اعترف "جاسم" لـ"جوليا" بأن "سلطان" سرق صورهما وأرسلها إلى زوجته "بدرية"، أما "خليف"، فوجدوه متوفياً في بحيرة الماء الموجودة في بساتين القرية، حيث كان قد انتحر.

 قد يهمك: مسلسل خيوط المعازيب الحلقة التاسعة..طلاق بدرية من جاسم