موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل شباب البومب 12

دارت أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل شباب البومب 12 حول عثور عامر وأصدقاؤه على طفل لا يتكلم مفقود من أهله، ليبدأوا رحلة مثيرة ومخيفة في البحث عن أسرته، ما زاد من استمتاع الجمهور وتشوقه لموعد عرض الحلقة 12 من مسلسل شباب البومب 12.

موعد الحلقة 12 من شباب البومب 12

وعن موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل شباب البومب 12، وللتيسير على كل عشاق الدراما السعودية وجمهور المسلسل الكوميدي شباب البومب؛ فيمكنهم مشاهدة الحلقة 12 من مسلسل شباب البومب في موسمه الـ12، مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت المملكة.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

أحداث الحلقة 11 من مسلسل شباب البومب

وبعد توضيح موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل شباب البومب 12، يمكن الإشارة إلى أن الحلقة الحادية عشر من المسلسل دارت حول عثور عامر وأصدقاؤه على طفل لا يتكلم يُسمى سمحان، مفقود من أهله، ليستقبل عامر بعدها مكالمة هاتفية من سيدة تخبره أنها والدة الطفل وفقدته بحادث وتطلب منه الحديث مع الولد والاعتناء به.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

واستمرت أحداث الحلقة 11 من مسلسل شباب البومب 12 لتشهد ذهاب عامر وأصدقاؤه في رحلة للبحث عن أسرة الطفل، ليصلوا إلى منزل خاله ويكتشفوا انه مكان مهجور وفيه لمسات من الماضي، ويستقبلوا بعدها مكالمة هاتفية من خال الطفل، والذي بدا لهم غريب الأطوار، ليهربوا بعدها من الموقع وتتصل بهم والدة الطفل.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

صدمة عامر وأصدقائه

رفض عامر تسليم الطفل سمحان إلى خاله، واستمرت الأحداث لتشهد عودة الشباب لمنزل خال الطفل سمحان بعدما اختفى فجأة، يدخلون في حفلة تنكرية ومن بعدها يهربون منها، وعند عودة عامر، وهو الفنان فيصل العيسى لمنزله ينصدم بوجود سمحان وأبوه، وتنتهي أحداث الحلقة.

اقرأ أيضا: معاناة فيصل العيسي لتصوير مسلسل شباب البومب.. باع سيارته واقترض