الشيخ عبدالرحمن السديس: يجب أن يكون رمضان صفحة جديدة في حياة الإنسان

قال الشيخ عبد الرحمن السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي وإمام وخطيب بالحرم المكي الشريف هناك الحقيقة  عام كل الناس تستعد للشهر الكريم وأهم شيء أن يكون الشهر الكريم صفحة جديدة في حياة الإنسان في التغيير إلى الأفضل.

واستكمل: كلنا مع مرور العام قد يحدث لنا قصور أو هفوات، في أداء حق الله عز وجل، أو في أداء حقوق عباد الله، فيجد في رمضان محطة للتغيير  إلى الأفضل.

وظهر الشيخ عبد الرحمن السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي وإمام وخطيب بالحرم المكي الشريف في مقطع فيديو عبر قناة "الإخبارية"، كشف فيه عن ما هو عبدالرحمن السديس قائلا: مثله مثل الأئمة مثل سائر الناس يفطر مع الناس ويعيش معهم ويحقق معهم إخوة الإسلام  في بيت الله الحرام".

السديس: رمضان شهر القرآن.. أوصيكم بقرأته

كما أوضح الشيخ عبد الرحمن السديس خلال حديثه لقناة "الإخبارية" شهر رمضان هو شهر القرآن أنا أوصي نفسي وأخوتي المشاهدين ونحن خدام الحرم وفي بيت الله الحرام، أن نعزز شرف المكان في لإعلاء آداب الحرم، وأيضا شرف الزمان في استثمار شهر رمضان.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

استكمل الشيخ عبدالرحمن السديس: فمن يشتغل بالجوالات والهواتف المحمولة والغيبة والنميمة، وإيذاء الناس.. اتق الله في رمضان وأقبل على القرآن، وليكن الصوم مدرسة وجامعة نستفيد منها ما يقربنا إلى الله عز وجل.

قد يهمك: الشيخ عبد الرحمن السديس: أفطر على التمر ولا أكثر من السمبوسة من أجل التلاوة