الشيخ عبد الرحمن السديس: أفطر على التمر ولا أكثر من السمبوسة من أجل التلاوة

يتبع الشيخ عبد الرحمن السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي وإمام وخطيب بالحرم المكي الشريف برنامج يومي محدد خلال شهر رمضان الكريم، منه تناول التمر على الإفطار وعدم الإكثار من تناول السمبوسة.

الشيخ عبد الرحمن السديس: لا أكثر من السمبوسة من أجل التلاوة

وظهر الشيخ عبد الرحمن السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي وإمام وخطيب بالحرم المكي الشريف في مقطع فيديو عبر قناة "الإخبارية"، كشف فيه أنه في برنامجه اليومي خلال شهر رمضان الكريم يتناول التمر على الإفطار، ولا يكثر من تناول السمبوسة، لا سيما التي تحتوي على الزيت أو السمن حتى لا يتأثر صوته ويتمكن من مواصلة التلاوة.

الشيخ عبد الرحمن السديسالشيخ عبد الرحمن السديس

كما أوضح الشيخ عبد الرحمن السديس خلال حديثه لقناة "الإخبارية" أنه بفضل الله ودعم القيادة الرشيدة يكاد يكون مرابطًا للحرم طوال شهر رمضان الكريم.

البرنامج اليومي للشيخ عبد الرحمن السديس

وعن برنامجه اليومي خلال الشهر الكريم، أوضح الشيخ عبد الرحمن السديس أنه يقضي أغلب وقته في الحرم، ويومه يبدأ بتناول السحور، بعده صلاة الفجر في الحرم، ومن ثم التلاوة حتى الشروق والعودة لأخذ قسطًا من الراحة يعود بعده لمباشرة عمله في الحرم، ومتابعة الأجواء في الحرم مع قدوم العصر للتأكد أنها تسير وفق المقتضى الشرعي والنظامي وعلى ما يحقق طموحات القيادة الرشيدة.

الشيخ عبد الرحمن السديسالشيخ عبد الرحمن السديس

ولمشاهدة الفيديو اضغط هنـــــــــــــا

ويستكمل الشيخ عبد الرحمن السديس يومه في شهر رمضان الكريم بتناول الإفطار وتأدية صلاة المغرب وبعدها التراويح والعشاء والعودة إلى المكتب لاستقبال الزائرين والعودة إلى الأسرة ليلًا.

اقرأ أيضًا: فضل الدعاء في شهر رمضان الكريم.. فرصة ذهبية لا تضيعها