ملخص الحلقة الثامنة من مسلسل شباب البومب 12.. تأثير العلاقات الاجتماعية

أحداث اجتماعية كثيرة تضمنتها الحلقة الثامنة من مسلسل شباب البومب 12، دارت حول تأثير العلاقات الاجتماعية سواء الأهل أو الأصدقاء.

الحلقة 8 من مسلسل شباب البومب 12

وبدأت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل شباب البومب 12 على مشهد زيارة إحدى صديقات أم عامر لها في منزلها، ليدور الحديث عن النظام الغذائي الذي تتبعه هذه الصديقة وكيفية اعتنائها بمظهرها، وتطلب من أم عامر أن تزورها بمنزلها؛ في محاولة منها للتأثير والتغيير من حياتها وسط صدمة من عائلتها حول تغير تصرف أم عامر وتغيير في ستايل ملابسها.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

أبو عامر يشاهد زوجته على التليفزيون

وتستمر أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل شباب البومب 12 في إطار يسلط الضوء على مدى تأثير العلاقات الاجتماعية، فيأتي مشهد لأبو عامر يشاهد التلفزيون وتأتي ابنته نوف وتطلب منه تغيير القناة ليتفاجأ بظهور أم عامر وسط مجموعة من النساء تتفاعل مع أغنية.

وشهدت الأحداث صدمة عامر مع أصدقائه في الاستراحة مع مشاهد والدته ليعلق عامر على المشهد أن المشهد مباشر، وهو غير مصدق لِما فعلته والدته وكيف غيرت طريقة لبسها بهذا الشكل.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

تفاعل الجمهور مع الحلقة 8 من شباب البومب 12

ورغم أن الحلقة الثامنة من مسلسل شباب البومب في موسمه الـ12 لم تأتِ بأحداث كوميدية كما هو معتاد في أغلب حلقات المسلسل الشبابي الكوميدي، إلا أن المشاهدين تفاعلوا مع الأحداث بما تتضمنه من عِبرة وتوضيح لمدى تأثير العلاقات الاجتماعية من أهل وأصدقاء على حياتنا.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

وتفاعل عدد كبير من رواد منصة "إكس" مع الحلقة 8 من شباب البومب 12 من خلال تسجيل آرائهم على الحلقة عبر حساباتهم الشخصية، فكتب أحدهم "أنا أشوفها واقع نعيشة وياما بعض الحريم خربوا بيوت وفرقوا بين متزوجين ..مبدعين". كما كتب آخر "لله درك قصة واقعية.. يحدث الآن في أغلب البيوت نفس الوضع للأسف". وكتبت أخرى "الحلقة تجمن وتضحك بس فيها أصحاب سوء وتأثيرهم على بعض الله يكفينا شرهم بس".

اقرأ أيضًا: شباب البومب 12.. نجمات يروين حكايات الكواليس والضحك والصداقة