رانيا ياجان: معرض تشكيلة فرصة لتعزيز الشراكات ونُقدم كولكشن أزياء يناسب أذواق سيدات المملكة

تتواصل فعاليات معرض تشكيلة من هيئة الأزياء السعودية، والذي انطلق أمس الأول السبت بمشاركة ما يزيد عن 100 مُصمم سعودي ومصممة سعودية بمجالات الأزياء والعطور وصناعة الحُلي والمجوهرات وغيرها من المعروضات الهامة.

وقدّم العارضون المشاركون في المعرض أزياء واكسسوارات مُتفرّدة تعكس روح شهر رمضان المُعظّم، وخلال فعاليات المعرض حاورت مجّلة الجوهرة مُصممة الأزياء في العلامة التجارية "رانو موضة" رانيا ياجان؛ التي أعربت عن سعادتها البالغة بالمشاركة في فعاليات المعرض.

وأوضحت مصممة الأزياء أنها تُشارك للمرة الأولى في فعاليات معرض تشكيلة، لافتة إلى أنها حريصة على المشاركة بقوة في فعاليات الموضة والفاشون الكبرى التي تنظمها هيئة الترفيه وهيئة الأزياء السعودية، في كافة مناطق المملكة، لافتة إلى أن المعرض فرصة لتبادل الخبرات وبناء الشراكات.

وأشارت ياجان إلى أنها دائمًا ما تسعى لأن تكون تصميماتها مناسبة لذوق السيدات في المملكة، والذوق العامة في السعودية، لافتة إلى أن تشكيلتها لأزياء شهر رمضان عباءات طويلة مصنوعة يدويًا ومن كل طراز قطعة واحدة، معربة عن سعادتها البالغة بالمشاركة في الفعالية وعزمها المشاركة بقوة في كافة الفعاليات المقبلة.

وانطلقت فعاليات معرض تشكيلة من هيئة الأزياء السعودية أمس السبت وتتواصل على مدار 4 أيام بمشاركة كبرى العلامات التجارية العاملة في مجال تصميم الأزياء والحُلى والعطور وغيرها.