ملخص الحلقة الخامسة من مسلسل شباب البومب 12.. أجواء رمضانية مميزة

أجواء رمضانية مميزة شهدتها الحلقة الخامسة من مسلسل شباب البومب 12، التي عرضتها قناة روتانا خليجية أمس.

الحلقة 5 من مسلسل شباب البومب 12

وبدأت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل شباب البومب 12 التي كانت بعنوان الغبقة، على ظهور أم عامر وهي تطلب من عامر الذهاب للبقالة لشراء القشطة، فأخذ سيارته وفي أثناء ذهابه تفاجئ بمجموعة من الناس يركضون في جو رياضي، حتى أن الجار استوقفه قائلًا: "امشي للبقالة احرق سعرات".

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

تستمر أحداث الحلقة 5 من مسلسل شباب البومب 12 لينتقل عامر إلى استراحة الشباب، ثم يتوجهون إلى ملعب كرة طائرة، وفي أثناء اللعب يصادف أن الشباب يلتقون ببنات ذاهبات إلى غبقة مشاهير رمضانية، وبعد الأخذ والرد لكون سياراتهم تغلق الطريق على سيارات الفتيات، يطلب عامر منهم دعوة أيضًا ليعيش أجواء الغبقة كونه لم يفهم القصة.

الانتقال إلى مكان الغبقة

وتنتقل الأحداث إلى مكان الغبقة التي تضمن المشاهير وفيها تظهر الأجواء وحسون والترحيب الحار به، كما يصل أيضًا أحد المشاهير سعود ويدخل عامر معه، ليجلس على طاولة السحور.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

وفي أثناء تجول عامر وياسر في الغبقة، يصادفهما ستاند العطور ويسألهم عامر "وش تبيعون؟" ويتفاجىء باسم البراند الجديد من العطور و"الكريتيفيتي" وراء تسميته باسم "شهقة" والفكرة أنه كل ما تشم العطر تشهق، وكان ذلك مشهدًا كوميديًا لاقى تفاعلًا كبيرًا من الجمهور.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

تفاعل كبير من الجمهور

وكما هو متوقع، لاقت الحلقة الخامسة من مسلسل شباب البومب التي عرضتها قناة روتانا خليجية أمس تفاعلًا وترحيبًا كبيرًا من الجمهور السعودي الذي يرى في المسلسل أنه عملًا كوميديًا وأيضًا عملًا دراميًا يخدم المجتمع ويعرض ويناقش قضاياه وأفكاره بشكل جميل وكوميدي.

 اقرأ أيضًا: شباب البومب 12.. نجمات يروين حكايات الكواليس والضحك والصداقة