موعد عرض الحلقة السابعة من مسلسل شباب البومب 12

أحداث كثيرة تضمنتها الحلقة السادسة من مسلسل شباب البومب 12، كان أبرزها تنفيذ عامر لإعلان، ما زاد من استمتاع الجمهور وتشوقه لموعد عرض الحلقة السابعة من مسلسل شباب البومب 12.

موعد الحلقة السابعة من شباب البومب 12

وفي إطار توضيح موعد عرض الحلقة السابعة من مسلسل شباب البومب 12، يمكن الإشارة إلى أن كل عشاق الدراما السعودية وجمهور المسلسل الكوميدي شباب البومب، يمكنهم مشاهدة الحلقة السابعة من مسلسل شباب البومب في موسمه الـ12، مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت المملكة.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

أحداث الحلقة السادسة من مسلسل شباب البومب 

وبعد توضيح موعد عرض الحلقة السابعة من مسلسل شباب البومب 12، يجر الإشارة إلى أن الحلقة السادسة من مسلسل شباب البومب تضمنت في بدايتها زيارة يوسف عبد الله الذي حضر مع عامر للاستراحة لزيارة معرض أرض التطبيقات "Reality Show" وعاد ودعاهم لزيارته بينما وافقه عامر وياسر فقط.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

كما تضمنت الحلقة السادسة من مسلسل شباب البومب 12 تنفيذ عامر لأحد الإعلانات ما جعله يصبح مشهورًا في لحظات قليلة، لدرجة أن أتى شخص يعرض عليه التلاعب بالحقائق بسبب إعلان.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

تعليق يوسف عبد الله على المسلسل

وتفاعل مع الحلقة السادسة من مسلسل شباب البومب والتي كانت باسم "أرض التطبيقات"، عددًا كبيرًا من مشاهير "إكس" الذين ظهروا ضمن أحداث الحلقة، ومنهم يوسف عبد الله الذي تصدر اسمه التريند بعد الحلقة، فكتب عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس": "في ٥ دقايق؟ الأوسكار مسألة وقت". 

اقرأ أيضًا: معاناة فيصل العيسي لتصوير مسلسل شباب البومب.. باع سيارته واقترض