ملخص الحلقة الثانية من مسلسل شباب البومب 12.. خطوة جديدة لسليمان

عرضت قناة روتانا خليجية أمس الثلاثاء، الحلقة الثانية من مسلسل شباب البومب 12، والتي حملت اسم "فال بومب"، وشهدت أحداثًا كوميدية كالعادة لاقت إعجاب وتفاعل الجمهور.

الحلقة 2 من مسلسل شباب البومب 12 

وشهد مسلسل شباب البومب الحلقة الثانية أحداث كوميدية متنوعة بدأت بمشهد من داخل بيت أبو عامر وكانت الزوجة أم عامر تصرخ في وجه سليمان بسبب انشغاله عن الأكل في لعب تحدي ألعاب.

مسلسل شباب البومب 12 الحلقة الثانيةمسلسل شباب البومب 12 الحلقة الثانية

توالت الأحداث في الحلقة 2 من مسلسل شباب البومب 12 لتتضمن مشهد سليمان في المدرسة ثم يعود للبيت في محاولة منه لاقناع أمه بإرجاع جهاز الألعاب، وبعدها يتوجه سليمان إلى استراحة عامر والشباب فالظاهر عنده نهاية تحدي مباراة.

تعاقد سليمان مع الاتحاد السعودي

كما شهدت أحداث مسلسل شباب البومب الحلقة 2 فوز سليمان الساحق، ليطلب منه عامر تعليمه ويكون فخور بشقيقه، وبعد ذلك تشهد الحلقة تعاقد سليمان مع الاتحاد السعودي للألعاب الإلكترونية، ومن ثم مشاركته في بعض المباريات.

مسلسل شباب البومب 12 الحلقة الثانيةمسلسل شباب البومب 12 الحلقة الثانيةمسلسل شباب البومب 12 الحلقة الثانيةمسلسل شباب البومب 12 الحلقة الثانية

وكالعادة حرص فيصل السبيعي على معرفة ردود فعل الجمهور حول الحلقة الثانية من مسلسل شباب البومب 12، من خلال منشور له عبر منصة "إكس"، جاء فيه: "وش رأيكم في حلقة فال بومب؟ وترى حلقتنا بكرا بعنوان الميركاتو"، لتأتي ردود فعل متابعيه سعيدة وإيجابية كالعادة.

مسلسل شباب البومب 12 الحلقة الثانيةمسلسل شباب البومب 12 الحلقة الثانية

ويمكن لكل محبي الدراما السعودية وعشاق مسلسل شباب البومب 12 مشاهدته حلقاته يوميًا خلال شهر رمضان عبر شاشة قناة روتانا خليجية في تمام الساعة 6:30 مساءً.

اقرأ أيضًا: معاناة فيصل العيسي لتصوير مسلسل شباب البومب.. باع سيارته واقترض